أخبار عاجلة

بالفيديو-أوس أوس يستعين بفؤاد المهندس ليتغزل في زوجته

بالفيديو-أوس أوس يستعين بفؤاد المهندس ليتغزل في زوجته
اخبار الفن بالفيديو-أوس أوس يستعين بفؤاد المهندس ليتغزل في زوجته
اعتاد الممثل محمد أسامة نجم "مسرح مصر" الشهير بـ "أوس أوس" على مشاركة جمهوره بصور من لحظات حياته السعيدة فبعد نشره لصور من زفافه وقضاء شهر العسل برفقه زوجته بإيطاليا.

نشر أوس أوس عبر حسابه على موقع Instagram فيديو يتغزل به في زوجته رويدا وهو فيديو للراحل فؤاد المهندس يلقي فيه شعر غنائي بعنوان "عيني فورا اصطاديتها" من مسرحية "علشان خاطر عيونك" ويظهر في الفيديو عدة صور لشريهان إلى جانب فؤاد المهندس.

وعلق أوس أوس على الفيديو وكتب: "هذه الكلمات لحب حياتي، لحد ما التقيتها...عينى فورا اصطاديتها..بونبوناية..ملبساية..بسكوتاية..حلوة من كل الزوايا".

وكان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس" احتفل بزفافه يوم 19 سبتمبر، في حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

وحضر حفل الزفاف أصدقاء أوس أوس من المشاركين بعروض "مسرح مصر" وعلى رأسهم الفنان أشرف عبد الباقي، وعلي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وعمر متولي، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن وغيرهم من نجو الفن.

ومن نجوم الفن حضر محمد عادل إمام، راندا البحيري، أشرف زكي، رامي إمام، طاهر أبو ليلة، كريم فهمي، هشام ماجد، محمد السبكي، أحمد فتحي، عبد الله مشرف.

اقرأ أيضا

هكذا يخطط أوس أوس لحياته

صورة - أوس أوس من إيطاليا مع "الحمامة الأقرب إلى قلبه"

بالصور والفيديو- أوس أوس ينشر صورة له من طفولته ويقلد محمد كريم

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية