اخبار الفن بالفيديو- مات ديمون يحارب التنانين في فيلم The Great Wall.. وانتقادات بسبب بشرته البضاء

اخبار الفن بالفيديو- مات ديمون يحارب التنانين في فيلم The Great Wall.. وانتقادات بسبب بشرته البضاء
اخبار الفن بالفيديو- مات ديمون يحارب التنانين في فيلم The Great Wall.. وانتقادات بسبب بشرته البضاء
طرحت شركة Universal Pictures، الإعلان الدعائي الثاني لفيلم The Great Wall، من بطولة مات ديمون، وذلك أثناء New York Comic Con، مساء السبت.

ويكشف الإعلان الجديد الكثير عن قصة الفيلم، المأخوذ عن قصة قصيرة للكاتب الألماني فرانز كفاكا، فالأحداث تدور حول محارب أوروبي يسافر للبحث عن أقوى سلاح حربي عرفته البشرية خلال الفترة التي حكمت فيها سلالة سونج اﻷراضي الصينية. ليجد نفسه أمام سور الصين العظيم ويلحق الجيش الصيني ويشارك في الحرب أمام مجموعة من التنانين التي تحاول تدمير البشرية، بحسب ما ذكر موقع Cinema Blend.

الفيلم من إخراج يمو زانج، صاحب أفلام Hero وHouse of Flying Daggers، والمعروف بتميزه فيما يتعلق بالمؤثرات البصرية، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في السينما يوم 17 فبراير المقبل.

واجه الفيلم الكثير من الانتقادات، عند طرح الإعلان الدعائي الأول له، نظرًا لأن بطل الفيلم والعديد من المشاركين فيه من أصحاب البشرة البيضاء. وقالت الممثلة الصينية كونستانس وو "علينا أن نتوقف عن الاستمرار في الأسطورة العنصرية التي تشير إلى أن الرجال أصحاب البشرة البيضاء وحدهم يمكنهم إنقاذ العالم، فأبطال الحضارة الصينية لا يشبهون مات ديمون".

وعلق مخرج الفيلم على هذه الانتقادات، خلال حوار له مع موقع EW، قائلا: "مات ديمون لا يلعب دور كان في الأصل لبطل صيني، فهو واحد من 5 أبطال في الفيلم، فيما يحمل الأربعة الآخرين الجنسية الصينية، كما أن وجوده يخدم القصة ومحور الأحداث".

اقرأ أيضًا:
في عيد ميلاده.. تعرف على رأي مشاهير هوليوود في الممثل مات ديمون

هكذا غير الحمل علاقة جوليا روبرتس بجورج كلوني وبراد بيت ومات ديمون

كلمات متعلقة مات ديمون the great wall

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى