محمد رمضان يكشف تفاصيل جديدة عن حادث تعرض له قبل يومين

محمد رمضان يكشف تفاصيل جديدة عن حادث تعرض له قبل يومين
محمد رمضان يكشف تفاصيل جديدة عن حادث تعرض له قبل يومين

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

أكد الفنان محمد رمضان على حسابه الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، تعقيباً على الحادث التى تعرض له قبل يومين: "الحمد لله مصر بلد الأمن والأمان.. متأكد أنها ليست رصاصة.. يومياً أدخل المسرح من شارع الهرم الرئيسى وسط الناس.. ولا أجد إلا حب وتقدير.. ومكان مكتبى يعلمه الجميع".

 

وانتشر خبر يفيد تعرض محمد رمضان لإطلاق رصاصة خرطوش أثناء سيره بسيارته على طريق محور 26 يوليو أثناء سيره إلى ميدان لبنان، ليقوم رمضان بنشر الخبر على حسابه الشخصى بموقع فيس بوك وعلق عليه: "بطمنكم أنا بخير الحمد لله ماحصليش أى حاجة وبصور بكرة بإذن الله.. الله الحافظ"، دون الكشف عن أى تفاصيل للواقعة.

 

وكان مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة قد كشف لـ"اليوم السابع" أن محمد رمضان لم يحرر محضرا بشأن واقعة تعرضه لإطلاق نار من جانب مجهولين، أثناء قيادته سيارته أعلى محور 26 يوليو فى طريقه لميدان لبنان، وأنه فى حال تحرير الفنان محضراً فى وقت لاحق، ستبدأ إجراء التحريات للتأكد من صحة الواقعة والكشف عن ملابسات الحادث.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى