المخرجة هالة المدنى تنتهى من تصوير 60% من مشاهد "عامل من بنها"

المخرجة هالة المدنى تنتهى من تصوير 60% من مشاهد "عامل من بنها"
المخرجة هالة المدنى تنتهى من تصوير 60% من مشاهد "عامل من بنها"

ADTECH;loc=300


كتب عماد صفوت

قالت المخرجة هالة المدنى لـ"اليوم السابع" إنها انتهت من تصوير ما يقرب من 60% من أحداث فيلم "عامل من بنها" بطولة حمدى الميرغنى ولطفى لبيب، المقرر عرضه فى موسم أفلام نصف العام المقبل، خصوصاً أن الشركة المنتجة وضعت خطة للإنتهاء من التصوير.

وأوضحت مدنى إنها قامت بالتصوير فى العديد من الديكورات الرئيسية ومنها المقطم، فيلا شعيب، وديكور مدرسة، على أن تنتقل إلى ديكور الحارة بعد بناءه.

وأشارت مدنى إلى أن هناك مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف سيشاركون فى العمل وأبرزهم ، سامى مغاورى، مصطفى أبو سريع، عهدى صادق، يوسف منصور، مريم سعيد صالح وغيرهم.

يشار إلى أن فيلم "عامل من بنها" بطولة لطفى لبيب، حمدى الميرغى، إبرام، ومحمد حامد، محمد ثروت، مى حسن، وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف ورشة كتابة، إخراج هالة المدنى، إنتاج شركة العامر، هالة المدنى مخرجة وكاتبة سورية الأصل من مواليد دمشق تخرجت من كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، وبعدها درست السينما فى الجامعة الأمريكية وحصلت على الماجستير فى الإخراج السينمائى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى