كريم عبد العزيز يحضر لـ "الزئبق" لرمضان 2017

كريم عبد العزيز يحضر لـ "الزئبق" لرمضان 2017
اخبار الفن كريم عبد العزيز يحضر لـ "الزئبق" لرمضان 2017
يستعد كريم عبد العزيز حاليا لبطولة مسلسل تليفزيوني جديد بعنوان "الزئبق" من ملفات المخابرات العامة المصرية، مع السيناريست وليد يوسف والمخرج وائل عبد الله.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل في رمضان 2017، حيث إنتهى السيناريست وليد يوسف من كتابة جميع حلقات العمل، وسيبدأ تصويره خلال الأسابيع المقبلة.

ويشارك في بطولة المسلسل شريف منير وكذلك منة فضالي وجاري تحديد باقي أبطال العمل.

وكان كريم عبد العزيز وشريف منير عرض لهما عام 2009 فيلم "ولاد العم" مع منى زكي وإنتصار وصبري عبد المنعم، من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج شريف عرفه، وتدور أحداثه حول ضابط بالموساد الإسرائيلي مسؤول عن تكوين شبكة جاسوسية لتنفيذ عمليات في مصر، ويتزوج من فتاة مصرية دون أن يخبرها بحقيقته، ثم يهرب بها رغمًا عنها إلى إسرائيل، وترسل المخابرات المصرية ضابطًا لاستعادة الزوجة وكشف نوعية المعلومات التي حصل عليها الضابط الإسرائيلي.

جدير بالذكر أن أخر مسلسل تليفزيوني عرض لكريم عبد العزيز جاء بعنوان "وش تاني" في رمضان 2015، وشاركته البطولة أيضا منة فضالي ومن تأليف وليد يوسف ووائل عبد الله، وإخراج وائل عبدالله.

اقرأ أيضا
بالفيديو- كريم عبد العزيز يكشف كواليس فيلم "المشبوه" مع عادل إمام ولماذا خاف من أحمد زكي؟

بالفيديو- أحمد فهمي: كريم عبد العزيز تدخل في إتمام زواجي من منة حسين فهمي

محمد رمضان يرد على كريم عبد العزيز.. لم أغضب من كلامك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طارق عبد العزيز يبدأ تصوير "فوبيا" أواخر يناير
التالى تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل يحضران حفل عمرو يوسف وكندة علوش