اخبار الفن صورة - روجينا تهنئ أمير كرارة بعيد ميلاده بهذه الكلمات

اخبار الفن صورة - روجينا تهنئ أمير كرارة بعيد ميلاده بهذه الكلمات
اخبار الفن صورة - روجينا تهنئ أمير كرارة بعيد ميلاده بهذه الكلمات
حرصت روجينا على تهنئة صديقها الممثل أمير كرارة بعيد ميلاده ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram تجمعهما سويا من كواليس مسلسل "الطبال".

وعلقت روجينا على الصورة وكتبت: "كل سنه وانت اطيب واجدع ابو سليم فى الدنيا عقبال مليون سنه كلها نجاح وحب من الناس وربنا يسعدك انت واسرتك لو جبنا سيره الجدعنه اسمك لازم يتقال يااخوى وصديقى الغالى".

وكان أمير نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع الصور Instagram وكتب: "النهاردة عيد ميلادي" وهنأه عدد كبير من جمهوره بهذه المناسبة.

يشار إلى أن روجينا تشارك الأن في مسرحية "أهلا رمضان" بطولة محمد رمضان، حسام داغر، أحمد فؤاد سليم، شيماء سيف، وعدد من الوجوه الشابة، وتأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال.

على جانب أخر وقع أمير كرارة العقد مع المنتج محمد السبكي ليشترك مع أحمد السقا على بطولة فيلمه الجديد "هروب اضطراري" والذي تدور أحداثه حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التى تربطهما علاقة به مما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أمير كرارة ومصطفى خاطر يشاركان السقا في "هروب اضطراري"

بالصور - روجينا تستعرض إطلالتها بحفل تكريمها في مهرجان تطوان

تكريم روجينا فى مهرجان المسرح الأدبى بتطوان المغرب

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى