أخبار عاجلة
«سيدات طائرة الأهلي» يفوز على أهلي سيناء -

بالصور.. ليندسي لوهان ترتدي الحجاب في تركيا بسبب سورية

بالصور.. ليندسي لوهان ترتدي الحجاب في تركيا بسبب سورية
بالصور.. ليندسي لوهان ترتدي الحجاب في تركيا بسبب سورية
استجمعت النجمة الأمريكية الشهيرة ليندسي لوهان نفسها وقوتها مرة أخرى بعد الحادث الذي تعرضت له الأسبوع الماضي الذي أفقدها أحد أصابعها، وقررت أن تستكمل نشاطاتها الخيرية، ومرت يد المساعدة إلى اللاجئين السوريين في المخيمات بتركيا.

وقامت "ليندسي" البالغة من العمر 30 عامًا بنشر بعض مقاطع الفيديو من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام تحكي فيها قصصها مع اللاجئين الذين التقتهم خلال زيارتها، لكن امرأة واحدة فاجأتها بلطفها وكرمها حين أهدتها تذكارًا لن تنساه أبدًا.

وقالت "ليندسي" في الفيديو "التقيت سيدة رائعة اسمها عزيزة، وهي تعمل كمساعدة في مخيم اللاجئين في أنتب بتركيا. لاحظت السيدة أنني معجبة بالوشاح الذي كانت تغطي به رأسها ثم أشارت لي بيدها أن أتبعها".

وأضافت "ذهبت مع السيدة وما كان منها إلا أن أزالت الوشاح من على رأسها وأهدته لي، لقد تأثرت كثيرًا وغطيت رأسي بالوشاح امتنانًا لها على الكرم والمحبة الذي قابلتني به هي وجميع القاطنين في المخيم … شكرًا لكم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بعد اعتذاره عن بطولة المسلسل.. إدوارد ضيف شرف "السبع صنايع"