أخبار عاجلة

بالفيديو.. لحظة القبض على الفنانة «شايلين» لمشاركتها في تظاهرات بأمريكا

بالفيديو.. لحظة القبض على الفنانة «شايلين» لمشاركتها في تظاهرات بأمريكا
بالفيديو.. لحظة القبض على الفنانة «شايلين» لمشاركتها في تظاهرات بأمريكا
نشر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو يوضح لحظة القبض على النجمة الأمريكية الشهيرة شايلين وودلي، بعد اتهامها بالاعتداء على الممتلكات العامة خلال مشاركتها في احتجاجات ومظاهرات سلمية لوصول خط أنابيب داكوتا.

يذكر أن "شايلين" البالغة من العمر 24 عامًا، شاركت في الاحتجاجات والمظاهرات السلمية في منطقة سيوكس بداكوتا الشمالية مع نحو 100 متظاهر آخر في موقع بناء الخط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصطفى خاطر يشارك ياسمين عبد العزيز فى "على رأى المثل"
التالى اخبار الفن هشام اسماعيل: تلقيبي بـ"فزاع" يضايقني!