خالد زكى: انتهيت من نصف مشاهدى بـ"ولاد تسعة".. ومستمتع بأجواء العمل

خالد زكى: انتهيت من نصف مشاهدى بـ"ولاد تسعة".. ومستمتع بأجواء العمل
خالد زكى: انتهيت من نصف مشاهدى بـ"ولاد تسعة".. ومستمتع بأجواء العمل

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

أكد الفنان الكبير خالد زكى لـ"اليوم السابع"، أنه انتهى من تصوير نصف أحداث دوره بمسلسل "ولاد تسعة"، موضحًا أنه يواصل حاليًا تصوير بعض مشاهده الخارجية ببعض الشوارع، وإحدى المناطق الساحلية.

 

 

وأضاف زكى، أن أهم ما يميز هذا العمل بالنسبة له الأجواء الممتعة فى التصوير، معلقًا: "هناك حب وسعادة بالغة تجمعنى أنا وكل العاملين بالمسلسل، فسعدت للغاية بالتعاون مع نيكول سابا وخالد لسيم، فهما نجمان متميزان على المستوى الفنى والإنسانى، وأيضًا سعدت بعملى مع أحمد شفيق، فهو مخرج متميز وشاطر، هذا بالإضافة إلى المنتج صادق الصباح، فرغم أن هذا المسلسل يجمعنى به للمرة الأولى، إلا أننى شعرت بارتياح شديد، لحرصه على توفير كل سبل الراحة للعاملين معه، كى يقدموا أفضل ما لديهم".

 

 

مسلسل "ولاد تسعة" من بطولة نيكول سابا وخالد سليم، خالد زكى، هبة مجدى، سهر الصايغ، بيومى فؤاد، محمد التاجى، ميار الغيطى، إلهام عبد البديع، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصرى، عمرو عابد، إنعام سالوسة، تهانى راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق، للمنتج صادق الصباح.

 

 

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - صلاح عبد الله ينعى الراحل صلاح السعدني: اللهم اغفر له وارحمه
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى