بالفيديو.. مشاهد وأغنيات عمرو دياب فى المسلسلات التى شارك فيها

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on whatsapp

يحتفل الهضبة عمرو دياب اليوم الثلاثاء بعيد ميلاده الـ55، قدم خلالها العديد من النجاحات الكبيرة فى الغناء والتى تستمر حتى وقتنا هذا، حيث إنه محتفظ برونقه وبريقه الذى لم يتأثر طوال مشواره الغنائى الذى تخطى الـ 30 عامًا، وخلال هذه المشوار لم يهتم الهضبة كثيرًا بالتمثيل واقتصرت أعماله على عدد قليل من الأفلام والمسلسلات.. ويرصد "اليوم السابع" أعمال عمرو دياب فى التليفزيون.

 

وشارك النجم الكبير عمرو دياب فى مسلسلين تليفزيونيين فقط طوال مشواره الفنى الحافل، حيث كان أول ظهور له كممثل من خلال مسلسل "ينابيع النهر" عام 1986 مع النجم صلاح السعدنى والنجمة مديحة كامل وشكرى سرحان وهالة صدقى وإخراج فكرى عبد العزيز، وقام بغناء تتر البداية العمل وعدد آخر من الأغنيات.

كما شارك الهضبة أيضاً فى مسلسل "آسف.. لا يوجد حل آخر" عام 1987 مع النجم صلاح السعدنى مرة أخرى حيث يعتبر السعدنى هو أول من أعطى الفرصة لعمرو دياب فى التمثيل، ونادية راشد وجورهم سيدهم وصفاء السبع وإخراج عادل صادق وغنى فيه تتر البداية  للمسلسل كما قدم عدد من الأغنيات ضمن الأحداث.


موضوعات متعلقة.. arrowBread.png?2

السوشيال ميديا تكتسى بعبارات الفخر بالقوات المسلحة فى ذكرى نصر أكتوبر.. عمرو دياب: مصر هتفضل قوية بجيشها وشعبها العظيم.. محمد هنيدى:حفظ الله مصر وأهلها.. وهاشتاجات الفخر تتصدر تريند تويتر

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل فراولة الحلقة 3.. انتشار التسويق الشجري الإلكتروني لشركة "يانج"
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل فراولة الحلقة 3.. خناقة بين يانج والدكتور إبراهيم.. وترقية نيللى كريم