اخبار الفن بالفيديو- أرملة عبد السلام النابلسي تحكي عنه: "لم يخبر ...

اخبار الفن بالفيديو- أرملة عبد السلام النابلسي تحكي عنه: "لم يخبر ...
اخبار الفن بالفيديو- أرملة عبد السلام النابلسي تحكي عنه: "لم يخبر ...
قالت السيدة جورجيت أرملة الفنان الراحل عبد السلام النابلسي، إن زوجها لم يخبر أحد بأزمته المالية ومشكلاته مع الضرائب المصرية.

وخلال حلولها ضيفة على الكاتب الصحفي ومقدم البرامج وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء" والمذاع على شاشة قناة "دريم"، سألها الإبراشي عن أزمة النابلسي المالية مع الضرائب المصرية وهل ساعده أحد من أصدقائه خاصة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ وهو صديق مقرب.

وأجابته جورجيت مؤكدة أن النابلسي لم يخبر أحد بأزمته هذه حتى عبد الحليم، ولم يطلب المساعدة من أي شخص.

ومن المعروف أن عبد السلام النابلسي كان يعاني في آخر أيامه من أزمات مالية انتهت بإفلاسه وعدم استطاعته المجئ إلى مصر لوجود قضايا ضريبية عليه.

وتحدثت السيدة جورجيت عن علاقة الصداقة الكبيرة بين عبد السلام النابلسي والفنان الراحل فريد الأطرش، وأن فريد هو من تكفل بكل تكاليف جنازة ودفن النابلسي.

وأكدت جورجيت أن سبب تكفل الأطرش بتكاليف جنازة النابلسي ليس لأن عبد السلام لم يكن يمتلك المال، بل كان هناك حساب في البنك به بعض المال ولكنها لم يكن باستطاعتها وقتها التصرف فيه، فتدخل الأطرش وتكفل هو بكل شئ، وعندما حاولت بعد ذلك أن تسدد ما دفعه، رفض رفضا قاطعا لأنه كان صديق مقرب له.

وعن فريد الاطرش قالت إنه قبل حفلاته كان يصاب بقلق شديد يكاد يصل إلى حد الذعر، وتَذكر أنها طلبت من زوجها عبد السلام النابلسي أن تحضر إحدى حفلات فريد والتي كان يقدمها النابلسي، وفي الكواليس كان فريد متوترا بشكل كبير وكل ما يفعله هو أن يقرأ القرآن الكريم، ومهما حاولوا تهدأته لا يهدأ، إلى أن صعد على المسرح وبدأ بالغناء وتحول إلى شخص أخر خاصة مع استقبال الجماهير له.

وعن آخر أيام عبد السلام النابلسي تحكي أنه كان يصور فيلم في تونس مع فريد شوقي وصباح، وفور عودته كان متعب للغاية، وبعدها بـ 15 يوما توفى.

وقالت إنه توفى وهو ممسك بيديها فكان يومها لديه بعض الأصدقاء من مصر منهم نيازي مصطفى، كوكا، فريد شوقي، هدى سلطان، حلمي رفلة، وشعر بالتعب فطلبت سيارة الإسعاف وفي الطريق إلى المستشفى توفى وهو ممسك بيديها بشدة.

ومن المعروف أن زواج عبد السلام النابلسي من زوجته السيدة جورجيت كان له قصة كبيرة، فهو كان أشهر عازب في الوسط الفني ويرفض الزواج دائما ويرى أنه لا توجد فتاة تستحق أن تتزوج به، إلى أن التقى بالسيدة جورجيت وهي إحدى معجباته وكانت تصغره كثيرا، ومع رفض أهلها للزواج هربت معه لتتزوج بعيدا عنهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى