اخبار الفن بالفيديو - علا غانم تشكو من سوء الطرق السريعة وتروي سبب تعرضها لحادث بالساحل الشمالي

اخبار الفن بالفيديو - علا غانم تشكو من سوء الطرق السريعة وتروي سبب تعرضها لحادث بالساحل الشمالي
اخبار الفن بالفيديو - علا غانم تشكو من سوء الطرق السريعة وتروي سبب تعرضها لحادث بالساحل الشمالي
أجرت الممثلة علا غانم مداخلة هاتفية من خلال برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي والمذاع على قناة سي بي سي أثناء الحديث عن حوادث الطرق.

وتسائلت علا هل هناك جهة تراقب المرور، وأجابت بلا وأنه لا يوجد شرطى مرور يقف بالشارع إلا لأخذ سرعة الرادار وكأن سلامتها تتمثل في السرعة فقط وسحب الرخص في حين أنها تشاهد سيارات نقل تسير بسرعة جنونية ومن الممكن أن تتسب في حادثة لأكثر من 30 سيارة ولكن لا يوجد رقيب.

وتابعت علا حديثها بأن لا يوجد رقيب على الطريق من الشرطيين يستوقفون سيارات النقل وتوجيههم وسحب الرخص الخاصة بهم عند تخطي السرعة المطلوبة، وأضافت بأنها ترى أن سيارات النقل مثل الذي يحمل سلاحا أليا يتجول به في الشارع.

وتحدثت علا عن الحادثة التي تعرضت لها أثناء عودتها من الساحل الشمالي برفقة بناتها وقالت إن هناك سيارة نقل كبيرة قطعت الطريق بالعرض ووقفت، وأكدت أن 80% من حوادث الساحل سببها سيارات نقل تقطع الطريق.

يشار إلى أن علا غانم شاركت في السباق الرمضاني 2016 بمسلسل "أبو البنات" مع مصطفى شعبان، وأيضا في مسلسل "الخروج" مع شريف سلامة وظافر عابدين.

وتنشغل الأن في تصوير مسلسل "السبع بنات" من بطولة إيمان العاصي، سهر الصايغ، علا غانم، ريم البارودي، ريم مصطفي، تارا عماد، دنيا المصري وميريهان حسين، محمد نجاتي، حجاج عبد العظيم، أحمد عصام وغيرهم من الفنانين ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

اقرأ أيضا

بالصور- علا غانم تحتفل بعيد ميلاد ريم البارودي

حقيقة أزمة صورة علا غانم في "السبع بنات"

صورة- علا غانم تتوسط البطلات وإطلالة واحدة للجميع في الملصق الدعائي الأول لـ "السبع بنات"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023