أخبار عاجلة
ضبط تشكيل عصابي لسرقة المحلات بـ"رمانة" -

بالصور.. إليسا تحتفل بنجاح «سهرنا يا ليل» في بيروت

بالصور.. إليسا تحتفل بنجاح «سهرنا يا ليل» في بيروت
بالصور.. إليسا تحتفل بنجاح «سهرنا يا ليل» في بيروت
التقت إليسا جمهورها في حفل توقيع أحدث إصداراتها الغنائية وسط حضور كثيف منذ أيام قليلة في متجر "Virgin Megastore" وسط بيروت ووقعت ألبومها الجديد "سهّرنا يا ليل" لجميع الحضور الذين حرصوا على اقتناء الألبوم.

وعبّرت إليسا عن سعادتها الكبيرة في اللقاء الودّي الذي جمعها بجمهورها معتبرة أنه من أجمل اللقاءات التي تعيشها بعيدة عن الرسميات، حيث صافحت جمهورها وتحدثت معهم بكل عفوية، كما قدّم لها الـ Fans بعض الهدايا الرمزية مثل لوحات مرسومة خصيصًا لها كما قدموا لها قالب حلوى يتضمن صورا لجميع إصداراتها.

يذكر أن ألبوم "سهّرنا يا ليل" تمّ طرحه مؤخرًا عبر شركة روتانا للصوتيات، والذي يتضمن 16 عملا غنائيا تنوّع بين اللهجة اللبنانية والمصرية وباختلاف مواضيعها وألحانها. وكنا قد أرسلنا سابقًا معلومات عن هذا الألبوم.

وصورت إليسا مؤخرًا أغنية "سهّرنا يا ليل" على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة إنجي جمال في لبنان على مدى ثلاثة أيام وسيتم عرضه قريبًا على قنوات روتانا التليفزيونية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية