بالفيديو.. ننشر أول برومو دعائى لفيلم "البتراء"

بالفيديو.. ننشر أول برومو دعائى لفيلم "البتراء"
بالفيديو.. ننشر أول برومو دعائى لفيلم "البتراء"

ADTECH;loc=300


كتب عماد صفوت

تستعد المنتجة مى مسحال لطرح أحدث أفلامها " البتراء بوابة الزمن" بطولة عدد من الشباب ومنهم ميرنا نور الدين، كريم محجوب، محمد جمال، زياد يوسف، والذى صور أغلب مشاهده فى الأردن.

وحصل "اليوم السابع" على البرومو الأول الدعائى للفيلم، ويعد العمل مفاجأة من حيث الصورة وعوامل الإبهار، وأماكن التصوير واختيار المواقع الطبيعية فى الأردن.

 البتراء أو البترا مدينة أثرية وتاريخية تقع في محافظة معان في جنوب المملكة الأردنية الهاشمية، تشتهر بعمارتها المنحوتة بالصخور ونظام قنوات جر المياه القديمة، أُطلق عليها قديمًا اسم "سلع"، كما سُميت بـ "المدينة الوردية" نسبةً لألوان صخورها الملتوية.

 أُسست البتراء تقريبًا في عام 312 ق.م كعاصمة لمملكة الأنباط، وقد تبوأت مكانةً مرموقةً، وتقع المدينة على منحدارت جبل المذبح، بين مجموعة من الجبال الصخرية الشاهقة، التي تُشكل الخاصرة الشمالية الغربية لشبه الجزيرة العربية، وتحديدًا وادي عربة، الممتد من البحر الميت وحتى خليج العقبة.

يشار إلى أن فيلم "البترا" بطولة مجموعة من الشاب ميرنا نور الدين، كريم محجوب، زياد يوسف وغيرهم، إخراج عثمان أبو لبن، إنتاج مى مسحال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى