اخبار الفن بالفيديو- جمال سليمان يكشف حقيقة صورته مع الراقصة

اخبار الفن بالفيديو- جمال سليمان يكشف حقيقة صورته مع الراقصة
اخبار الفن بالفيديو- جمال سليمان يكشف حقيقة صورته مع الراقصة
​حل الممثل السوري جمال سليمان ضيفا على الإعلامية راغدة شلهوب في الحلقة الأولى من برنامجها "فحص شامل" والمذاع على شاشة الحياة.

وخلال اللقاء تحدث سليمان عن الكثير من الأمور الشخصية والعملية، وبالطبع تطرق الحديث إلى السايسة والأوضاع في بلده سوريا.

وتطرق سليمان في حديثه إلى مهنة الفن وأنها مهنة "غدارة" وعبر عن حزنه الشديد عندما يرى فنان كان نجم صف أول والجميع يحبه ويحاول التقرب منه، وعندما يكبر ويبتعد عن الأضواء ينساه جمهوره ومعجبيه، ويظل وحيدا في المشفى يبحث عمن يدفع ثمن علاجه.

وقال جمال إنه كثيرا ما يزور الفنانين ممن يصلون إلى هذا الوضع دون أن يذكر اسم أحد منهم، ويكون موقف صعب عندما يرى فنان في هذا الوضع أو يقرأ خبر عنه فهو أمر محزن.

ولأن جمال سليمان عاش طفولة صعبة وبها حرمان وفقر فهو الآن يفضل العيش في حياة متوسطة، وفهو يرى أنه على الإنسان أن يكون حويط، وأحسن شئ أن يعيش حياة متوسطة اليوم، فلا يعيش في حياة مرفهة دون الوضع في الحسبان ما سيحدث غدا.

وردا على سؤال من مقدمة البرنامج عن ما ذا يفعل جمال سليمان إذا سهر في ملهى ليلي، تذكر جمال واقعة حدثت معه في عام 2012.

وحكى أنه خلال هذا العام انتشرت صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها هو يرقص مع راقصة، وقيل وقتها إن جمال سليمان لا يهتم بما يحدث في سوريا ويعيش في مصر ويمضي وقته في شارع محمد علي مع الراقصات.

وخرج بعض من جمهوره ليؤكدوا أنه هذه الصورة مفبركة، لكن وقتها جمال دافع عن نفسه وحكى قصة الصورة، وأتضح أنه يرجع تاريخها إلى عام 2009، وقت مهرجان دمشق السينمائي، عندما أقام جمال بعد المهرجان حفل عشاء ودعى إليه عدد من أصدقائه المصريين وكانت هذه الراقصة موجودة ودعته للرقص فقام ورقص معها.

وأكد أنه لا يحب السهر ولا يذهب إلى الملاهي الليلية، كما أشار إلى أن شارع محمد علي ليس كما يتصوره البعض مكان للراقصات كما كان في الماضي، مضيفا إلى أن الوضع الآن أصبح مزعج للغاية فالفنان لا يستطيع الخروج والسهر برفقة أصدقائه بسبب ملاحقة الجمهور والتصوير المستمر بكاميرا الهواتف المحمولة.

على جانب أخر، كان جمال سليمان أعلن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن تحويله لمجلس تأديب من قبل نقابة الفنانين السورية بالإضافة إلى فصله، ونشر صورة القرار.(التفاصيل)

يذكر أن جمال سليمان شارك في دراما رمضان 2016 بمسلسل "أفراح القبة" مع منى زكي، إياد نصار، صابرين، والمأخوذ عن رواية نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد ياسين.

اقرأ أيضا:

جمال سليمان يوضح حقيقة دخوله سوريا بطائرة أمريكية بهذه الدلائل

صورة- جمال سليمان في طفولته وجمهوره يُشبهه بابنه الصغير

ما حقيقة القبض على جمال سليمان في مطار القاهرة.. وما هي "الغرف المعفنة"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023