أخبار عاجلة
سناء منصور: 2017 بشرة خير للمرأة المصرية -
اخبار السياسه حريق بسيارة ملاكي في دمياط -

بالفيديو.. توم هانكس عن تصريحات دونالد ترامب الجنسية: أشعر بالإهانة كرجل

بالفيديو.. توم هانكس عن تصريحات دونالد ترامب الجنسية: أشعر بالإهانة كرجل
بالفيديو.. توم هانكس عن تصريحات دونالد ترامب الجنسية: أشعر بالإهانة كرجل

ADTECH;loc=300


كتبت: سارة محسن

قال توم هانكس نجم فيلم sully أثناء ترويجه لفيلمه الجديد Inferno، إنه مستاء من تصريحات دونالد ترامب الجنسية المسربة، وقال: "كيف يقال ذلك الكلام فى العمل، حيث إنه كان فى العمل وهو يقل ذلك وليس فى غرفة سرية، كان يعلم جيدًا أنه أمام الكاميرا".

 

وأضاف هانكس "أنا أشعر بالإهانة كرجل، لا أشعر بالإهانة لكونى زوجا وأبا، لكن كرجل، ما فعله ترامب خطأ، خطأ ليُقال فى العمل، أو فى غرقة سرية، أو فى أى وقت ومكان، فهو خطأ، أنا آسف، هذا كل ما لدى".

 

وكان قد تم تسريب فيديو مثير للجدل لدونالد ترامب يرجع لعام 2005، حيث ظهر ترامب فى الفيديو وكأنه شخص متحرش، حيث قال إنه حاول إغواء إحدى النساء المتزوجات ولكنه فشل، كما أنه يحاول لمس النساء من أماكن حساسة وتقبيلهم، وقال فى أحد المقاطع "عندما تكون شهيرًا، تستطيع أن تفعل أى شىء مع النساء"، وفى مقطع آخر يقول إنه ينجذب "تلقائيًا" إلى السيدات الجميلات، مواصلاً حديثه "أبدأ ببساطة بتقبيلهن.. ولا أنتظر.. ولو كنت نجمًا فإنهن يستجبن".

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مى عز الدين مهنئة زينة بعيد ميلادها: "كل سنة وأنتى ناجحة وعيالك فى حضنك"
التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية