أخبار عاجلة

ONTV تنهي تعاقدها مع رانيا بدوي لانتقادها شخصية عامة

ONTV تنهي تعاقدها مع رانيا بدوي لانتقادها شخصية عامة
اخبار الفن ONTV تنهي تعاقدها مع رانيا بدوي لانتقادها شخصية عامة
أعلنت شبكة قنوات ONTV انتهاء تعاقدها مع مقدمة البرامج رانيا بدوي بعد حلقة واحدة قدمتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم".

وجاء نص البيان كالتالي: "تؤمن شبكة قنوات ONTV بأن المبادئ الإعلامية وقيم وشرف هذه المهنة لا يتجزأ، وتحمل القناة على عاتقها مهمة إعلامية وطنية تعتبرها تحدياً غير مسبوق فى ساحة الإعلام التليفزيوني من خلال الإصرار على تقديم إعلام حر ومستقل يحترم عقل المشاهدين بلا إسفاف أو إسراف أو إساءة أو خرق لأخلاقيات هذه الرسالة النبيلة، وقد نجحت ONTV فى أسابيع قليلة من أن تحتل مكانة لدى المشاهدين".

ذكر البيان: "ارتباطا بذلك فإن الشبكة تعتذر عما جاء فى أحد برامجها من إساءة وتجاوز فى حق إحدى الشخصيات العامة، وتؤكد شبكة قنوات ONTV أنها عازمة بكل إصرار على تقديم إعلام شديد الجاذبية والجدية والإمتاع فى نفس الوقت الذي نلتزم فيه بالقيم والرقي واحترام المشاهدين. وتم إلغاء التعاقد مع رانيا بدوي".

وكانت بدوي قد بدأت تقديم أولى حلقاتها مع عمرو أديب في برنامج "كل يوم" في الأربعاء 12 أكتوبر، وفي الخميس تم عرض حلقة معادة لأديب منفردا.

وخلال الحلقة الأولى لرانيا لم تنتقد أي شخصية سوى وزيرة الاستثمار.

يُعرض برنامج "كل يوم" يوميا في التاسعة والنصف مساء، وهو البرنامج الأول لعمرو أديب عبر شاشات غير مشفرة، وذلك بعد إنهائه تعاقده مع شبكة OSN.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية