أخبار عاجلة
غدا.. نظر دعوى بطلان تغريم باسم يوسف 100 مليون جنيه -
رسوم جديدة للدخول إلى مصر بحسب الغرض من الزيارة -

بالفيديو- هذا هو السبب وراء إقالة رانيا بدوي

بالفيديو- هذا هو السبب وراء إقالة رانيا بدوي
اخبار الفن بالفيديو- هذا هو السبب وراء إقالة رانيا بدوي
بعد حلقة واحدة شاركت فيها مقدمة البرامج الشهيرة رانيا بدوي في برنامج "كل يوم"، أعلنت شبكة ONTV إقالتها لانتقادها "شخصية عامة".

ONTV تنهي تعاقدها مع رانيا بدوي لانتقادها شخصية عامة

وبعد انتشار التكهنات حول الشخصية العامة التي كانت السبب وراء إقالة رانيا بدوي بعد حلقة وحيدة شاركت فيها الإعلامي عمر أديب، كان السبب هو انتقادها لوزيرة الاستثمار داليا خورشيد، ووصفتها بـ"أسوأ وزيرة استثمار"، وأنها تفتقر الخيال.

وجاءتها على الهواء مكالمة هاتفية من الإعلامي الشهير مفيد فوزي يحاول تهدئة الوضع وعدولها عن وصفها، ولكنها أصرت، واستكملت وسألت بدوي الإعلامي مفيد فوزي خلال مداخلة أجراها بالبرنامج إن كان يعرف اسم الوزيرة، فحاول فوزي أن يتذكر، ثم أجابها بـ"لا"، لترد بدوي: "قلت لك إنها من أسوأ وزراء الاستثمار في مصر".

وكان الأمر بدأ بعدما هاجمت رانيا بدوي، الدكتورة داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار، بسبب تراجع المناخ الاستثماري في مصر، منذ توليها الوزارة، وخاصة مع تفاقم أزمة ، وقالت: "إن السيدة وزيرة الاستثمارة من أسوأ وزراء الاستثمار في مصر، وأقصد هنا سوء الإدارة، وليس سوء الشخصية، فلم نسمع عن رحلات مكوكية للاستثمار في مصر، لا قرارات، لا تعديلات، ولا أحد يعرف اسمها".

وأضافت رانيا بدوي، في أول ظهور لها ببرنامج "كل يوم " على قناة ON E، أن عدد من الوزراء والمسئولين في حالة عناد ضد بعض، كل منهم يُفشل القرارات والإجراءات التي يتخذها الآخر، وولذلك نجد عزوف المستثمر المصري عن الاستثمار ويواجه العديد من التعقيدات، فالمناخ الاستثماري في مصر طارد نتيجة البيروقراطية.

وتساءلت الإعلامية رانيا بدوي قائلة: "أين المجلس الأعلى للاستثمار؟ وما هي القرارات التي اتخذها؟.

كلمات متعلقة OnTv رانيا بدوي كل يوم

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية