أخبار عاجلة

بالفيديو.. فقرات الساحر في برنامج شريف منير الجديد «قصر النيل»

بالفيديو.. فقرات الساحر في برنامج شريف منير الجديد «قصر النيل»
بالفيديو.. فقرات الساحر في برنامج شريف منير الجديد «قصر النيل»
في سرية تامة تقوم حاليا شركة " ليو ميديا" بعمل التحضيرات النهائية قبل البدء في تصوير أولى حلقات برنامج" قصر النيل " الذي يقدمه الفنان شريف منير على مسرح قصر النيل بوسط .

البرنامج يتضمن فقرات متنوعة حيث يستضيف شريف منير خلالها نجوم الغناء في مصر والوطن العربى إلى جانب استضافة العديد من الشخصيات العامة في حوار حول الموضوعات والقضايا المهمة والتي تهم الأسرة المصرية.

وفى إطار التحضيرات الخاصة بالبرنامج تعاقدت شركة "ليو ميديا " مع عدة فرق استعراضية عالمية منها فرقة لتقديم الأكروبات واستعراضات عالمية تتخلل فقرات البرنامج وهى تعتمد بشكل كبير على التقنية الفنية العالية المصاحبة للإبهار في الأداء الحركى كما تم التعاقد أيضًا مع فرقة عالمية لتقديم فقرات الساحر التي تحظى بنسب مشاهدة كبيرة لدى الجمهور المصرى والعربى.

الجدير بالذكر أن برنامج "قصر النيل" ليس البرنامج الأول التي تنتجه شركة" ليو ميديا" منها برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية المتميزة إسعاد سونس وبرنامج "بيت العيلة" الذي تقدمه الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم إلى جانب اشتراكها في إنتاج مسلسل "نصيبى وقسمتك" من بطولة الفنان هانى سلامة والفنانة نيكول سابا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - نجم ترشيحات جوائز جرامى وجولدن جلوب wiz khalifa ينضم لمهرجان موازين
التالى #اليوم السابع - #فن - الثلاثاء المقبل.. انطلاق مبادرة دعم صناعة السينما بحضور خالد يوسف