اخبار الفن صورة - محمد رمضان يتصدر الملابس الشتوية لهذا العام

اخبار الفن صورة - محمد رمضان يتصدر الملابس الشتوية لهذا العام
اخبار الفن صورة - محمد رمضان يتصدر الملابس الشتوية لهذا العام
استطاع المثل محمد رمضان أن يثبت نجاحه ووقوفه بخطوات ثابتة على سلم النجومية، فعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه استطاع أن يحصل على حب عدد كبير من الجمهور.

ولم يتمثل نجاح محمد في بلده فقط بل امتد لبلدان أخرى، وبعد نجاح مسلسله "الأسطورة" والذي أحدث ضجة كبيرة وطباعة صور الشخصيات التي قدمها رمضان، "رفاعي وناصر الدسوقي"، على الملابس في بعض المحلات التجارية امتدت لتصل إلى دولة الامارات.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورة من إحدى صفحات الملابس لقطعة ملابس شتوية مطبوع عليها صورة شخصية "رفاعي الدسوقي"، وعلق عليها وكتب: "الحمد لله من دلالات النجاح ..الأسطورة على الملابس الشتوي في الإمارات".

على جانب آخر توجه رمضان بالشكر للصحافة المصرية واصفا إياها بمساهمتها في صنع اسمه.

وعلق رمضان وكتب: "الصحافة المصرية شريكة في نجاحي هي من ساهمت في صنع اسمي ورفيقة مشواري وهي ضميري الفني الذي يؤلمني أحياناً من أجل ان أكون الأفضل، ثقة في الله دائماً عند حسن ظن جمهوري والصحافة، شكراً صحافيين مصر".

وكان محمد رمضان قد نفى ما تردد عن أن جهات سيادية هي التي أجبرته على أن يصرح بأن مصر هي بلد الأمن والأمان، مؤكدا أن ذلك التصريح نابع منه.

وكتب محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook: "كلامي لكل الصحافيين غير الصادقين الظالمين فقط: لم تحدثني أي جهة أمنية لتوبيخي كما كتبتم.. ولم يستطيع أحد توبيخي وجهاً لوجه ولا تليفونياً ولا إجباري على ما أكتب.. مصر بلد الأمن والأمان ده كلامي دائماً.. وكلام الله عز وجل من قبلي".

وتابع: "لم أصرح بإطلاق رصاص ولم اختلق شائعات لأن لا ينقصني شهرة، انتم من اختلقتم الشائعة وأنا طمأنت جمهوري ونفيتها".

جدير بالذكر أن رمضان سيبدأ تصوير فيلمه الجديد مع عمرو عرفة وأيمن بهجت قمر، وأنه فيلم جديد ومختلف ذو طابع رومانسي كوميدي، وحتى الآن لم يتم اختيار باقي الابطال ولم توقع بعد أي فنانة على بطولته.

كما يستعد لتقديم مسلسل جديد في 2017، مؤكدا أن الشخصية التي سيقدمها ستكون مختلفة عن الشخصيات التي قدمها من قبل فلن تُشبه "ناصر ورفاعي الدسوقي" أو شخصية "حبيشة"، بل سيظهر في شخصية جديدة وتمتهن مهنة جديدة لم يقدمها من قبل.

اقرأ أيضا
محمد رمضان ينفي إجباره على التصريح بأن مصر بلد الأمان من قِبل جهة أمنية
بالفيديو- محمد رمضان: شقيقتي مجتهدة وتعرضت للظلم في دراستها
تعرف على حقيقة تعرض محمد رمضان لإطلاق الرصاص

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023