اخبار الفن بالفيديو- توم هانكس عن دونالد ترامب: يوم أسود لو فاز في الانتخابات الرئاسية

اخبار الفن بالفيديو- توم هانكس عن دونالد ترامب: يوم أسود لو فاز في الانتخابات الرئاسية
اخبار الفن بالفيديو- توم هانكس عن دونالد ترامب: يوم أسود لو فاز في الانتخابات الرئاسية
انتقد الممثل الأمريكي توم هانكس أداء مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب، واصفًا إياه بالمرشح التافه، وذلك أثناء تواجده بمهرجان روما للفيلم للترويج لأحدث أفلامه Inferno.

وقال هانكس: "دعينا نتكلم عن ذلك المغرور الذي يتحدث دائمًا عن أمور تافهة"، مضيفًا "إذا كان لدي ألم شديد في أسناني وأحتاج إلى إجراء عملية، لن أذهب إلى ذلك الرجل، وإنما إلى شخص يجري هذه العمليات منذ 30 عامًا، ونجح في التعامل معها ملايين المرات، ويعرف كافة التفاصيل الصغيرة".

وتابع: "أنني سأصوت لهيلاري كلينتون، لأني أعتقد أنها لديها كفاءة واسعة تؤهلها لتكون رئيسة الولايات المتحدة الأمريكية، فهي ستتمكن من التعامل مع الكثير من الأمور الصعبة التي نواجهها حاليًا".

وبسؤاله عن ماذا سيحدث حال فوز المرشح دونالد ترامب، أجاب هانكس "سيكون ذلك يومًا أسودا على كوكب الأرض".

وفي سياق متصل، علق توم هانكس، البالغ من العمر 60 عامًا، على التسجيل المسرب لمرشح الحزب الجمهوري مع المذيع بيلي بوش، والذي يتحدث فيه ترامب عن علاقاته بالنساء واستغلاله لبعض سلطاته كي يتحرش بهن، قائلا: "ما قاله ترامب لا يعد حديث في غرف مغلقة كما يزعم، فهو كان في لقاء صحفي ويقوم بإجراء حوار عن عمله، لذلك فما قاله يعبر عنه".

واستدرك هانكس، أثناء المؤتمر الصحفي لفيلمه الجديد، "أنني كرجل شعرت بالإهانة، وكزوج ووالد لأبناء أيضًا، فما قاله لا يليق".

ويشار إلى أن فيلم Inferno، سينطلق في دور العرض نهاية شهر أكتوبر الجاري، وتدور أحداثه حول "روبرت لانجدون"، الذي يستيقظ بغرفة مستشفي في إيطاليا، ليكتشف أنه قد فقد ذاكرته ولا يتذكر أي شيء حدث له، وفجأة يجد نفسه هدفًا لمجرم يطارده ويسعى للنيل منه. ولكن بمعاونة الطبيبة "سينا بروكس"، يتمكن لانجدرون من حل بعض الرموز التي يعطيها له المجرم، ويحاول الهرب.

اقرأ أيضًا:
فيليستي جونز عن توم هانكس: لم تفسد الشهرة إنسانيته
توم هانكس يفوز بجائزة نجم هوليوود عن دوره في فيلم Sully
بالصور- توم هانكس يفاجئ عروسين ويلتقط معهما صور الزفاف

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023