لأول مرة.. أمير كرارة فى لوكيشن واحد مع السقا وغادة عادل بـ"هروب اضطرارى"

لأول مرة.. أمير كرارة فى لوكيشن واحد مع السقا وغادة عادل بـ"هروب اضطرارى"
لأول مرة.. أمير كرارة فى لوكيشن واحد مع السقا وغادة عادل بـ"هروب اضطرارى"

ADTECH;loc=300


كتب عماد صفوت

يواصل النجم أمير كرارة تصوير أحداث فيلمه الجديد "هروب اضطرارى" مع النجم أحمد السقا وغادة عادل، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، حيث انتهى كرارة من تصوير عدد من المشاهد فى الديكور الخاص به فى منطقة الدقى، وتعد هذه هى المرة الأولى التى يجمع كرارة والسقا وغادة فى لوكيشن واحد، على أن ينتقل التصوير إلى ديكور آخر غدا السبت.

 

وفى نفس السياق، يواصل كرارة التدريبات البدنية فى "الجيم" يومياً، خصوصاً أن المخرج أحمد خالد موسى طالبه بفورمة قتالية عالية المستوى، لاسيما أن العمل يتطلب مشاهد أكشن خطرة وعالية الدقة.

 

وعلى جانب آخر، يستعد كرارة لمسلسله الجديد الذى سيخوض به السابق الرمضانى المقبل 2017، حيث بدأ فى جلسات العمل مع المخرج أحمد خالد أمين والجهة المنتجة لبحث أكثر من سيناريو، والاستقرار على أحدهم خلال الفترة المقبلة، كما يتم تحدد باقى الأبطال والأدوار الرئيسية والثانوية.

 

يشار إلى أن فيلم "هروب اضطرارى" بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، فتحى عبد الوهاب، أحمد زاهر، محمد عادل، أحمد العوضى، محمد على رزق، وعدد أخر من النجوم، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج ندى السبكى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023