أخبار عاجلة
# معروف يوسف يعود لتدريبات الزمالك موجز نيوز -
الزمالك يضاعف عقوبة مايوكا -

سفير مصر بالولايات المتحدة يكرم تامر حسنى وسط حضور من الجالية المصرية

ADTECH;loc=300


كتب هانى عزب

كرم السفير المصرى ياسر رضا سفير مصر فى الولايات المتحده الأمريكية، النجم المصرى تامر حسنى، أمس الخميس، داخل مبنى السفارة وسط حضور عدد كبير من الجالية المصرية المحبه لـ"حسنى" على مجهوداته الفنيه التى ساهم من خلالها فى نشر الثقافة واللغة العربية فى الخارج.

292f67aed7.jpg
مع بعض أفراد الجالية المصرية

 

وأكد السفير أن الفنان تامرحسني أصبح واحدا من أهم الشخصيات المصرية العربية فى الخارج، ومن النجوم القلائل القادرين على جلب وتوحيد  جماهير من مختلف بلاد العالم في مكان واحد كما حدث اليوم، كما كرمته السفارة المصرية أيضاً وشكرته على إدخاله اسم مصر موسوعة جينيس للأرقام القياسيه بعد أن أطلق أكبر حملة تبرع بالدم فى العالم واستجاب إليه محبيه.

215636ac73.jpg
تكريم تامر حسنى

 

feac5431b3.jpg
زوجة السفير المصري في الولايات المتحدة

 

جدير بالذكر أن تامر حسنة يبدأ جولته الغنائية فى أمريكا اليوم، وستكون البداية فى "فيرجينا"، ثم بعد ذلك سيغنى فى "لوس أنجلوس"، ويتجه إلى "نيوجيرسى"، على أن تكون ختام جولته الغنائية يوم الخميس الموافق 29 من شهر أكتوبر فى مدينة ديترويت، وسيشارك فى حفلين منهم المطرب العالمى شون بول.

f58410d886.jpg
تكريم تامر حسنى

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016