أخبار عاجلة
ضبط 6 أطنان سكر بحوزة سائق بالبحر الأحمر -

كيف غيرت ناتالي بورتمان نبرة صوتها لتجسد دور جاكلين كينيدي؟

كيف غيرت ناتالي بورتمان نبرة صوتها لتجسد دور جاكلين كينيدي؟
اخبار الفن كيف غيرت ناتالي بورتمان نبرة صوتها لتجسد دور جاكلين كينيدي؟
إشادات نقدية نالتها الممثلة ناتالي بورتمان أثناء عرض فيلمها الجديد Jackie في عدد من المهرجانات الدولية. وتوقع النقاد أنها ستكون من بين الممثلات اللاتي ستخضن سباق الأوسكار لعام 2017 كأفضل ممثلة، خاصة عقب انبهارهم بتغيير نبرة صوتها أثناء تجسيدها لشخصية جاكلين كينيدي.

وقالت ناتالي بورتمان، أثناء عرض الفيلم في مهرجان نيوريوك: "أتذكر في بداية التصوير، كيف كان ينظر لي جميع طاقم العمل، فالتجربة كانت مثيرة"، مضيفة "صوتها كان مميز للغاية، ويختلف عندما تتحدث في العلن عن حديثها في مكان خاص".

وتابعت: "لقد تدربت كثيرًا على نبرة صوتها، وبمساعدة المدربة تانيا بلومستاين، شاهدت عدد كبير من خطاباتها خلال فترة تواجدها بالبيت الأبيض، وسمعت تسجيلات صوتية كثيرة لها، وقرأت أيضًا كتابًا يضم مجموعة من حواراتها وتدربت على كيفية إلقاء جملها المعتادة".

وتدور أحداث فيلم Jackie، حول حياة زوجة الرئيس جون كينيدي، جاكلين كينيدي، في الفترة من عام 1961 وحتى اغتيال زوجها واختلاف حياتها، ويشارك بورتمان البطولة بيتر سارسجارد، والفيلم من إخراج بابلو لاراين.

وفي سياق متصل، قال المنتج دارين أرونوفسكي: "صناعة فيلم عن حياة السيدة الأولى كان أمر شاق ومخيف، خاصة وأنه لابد أن يخرج على المستوى المطلوب، لأن الجميع يتذكرها جيدًا ويحتفظون ببعض تفاصيلها في مخيلتهم"، متابعًا: "لذلك الفيلم يعتمد في الأساس على ناتالي بورتمان، فإذا لم تصدقها فلن تتأثر بالفيلم مطلقًا"، بحسب ما ذكر موقع THR.

يشار إلى أن ناتالي بورتمان نالت جائزة الأوسكار عن دورها في فيلم Black Swan.

اقرأ أيضًا:
ناتالي بورتمان لن تعود لسلسة أفلام Thor لسببين
ناتالي بورتمان تثير غضب يهود متشددين في أول أفلامها بالقدس

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016