بعد انضمام لقاء الخميسى.. تعرف على الممثلات اللاتى جربن حظهن فى الغناء

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on whatsapp

انضمت الفنانة لقاء الخميسى لقائمة الممثلات اللاتى "جربوا حظهن" فى الغناء خلال الفترة الأخيرة بعدما قدمن أغنيات وأشبعن رغبتهن فى المجال، ولكن فى نفس الوقت يكملن طريقهن فى التمثيل خاصة وأنهن يعتبرن الغناء هواية أو شىء يحبونه ومن وقت للآخر تقوم كل ممثلة بعمل أغنية جديدة دون أن تكون منافسة فى سوق الكاسيت.

 فى الماضى كان هناك العديد من الممثلات اللاتى يغنين فى نفس الوقت، ولكنهن عملن بالغناء والتمثيل على خط متوازى، وحالياً هناك اهتمام من قبل الفنانات بالتمثيل أكثر من الغناء، وعندما تأتيهم الفرصة لتقديم أعمال غنائية يقمن بذلك، ويرصد اليوم السابع أبرز ممثلات الجيل الحالى اللاتى خضن تجربة الغناء إلى جانب عملهن بالتمثيل.

بدأت النجمة سمية الخشاب فى مشوارها الغنائى عام 2009، عندما طرحت ألبومها الأول بعنوان "هيحصل إيه"  وبعدها غابت لسنوات إلى أن عادت مؤخراً بأغنية خليجية بعنوان "يا مسكين" وصورتها بطريقة الفيديو كليب، كما تحضر لألبوم خليجى كامل لتطرحه خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن لديها نية فى الاستمرار بين التمثيل وتقديم أعمال غنائية.

فى عام 2011 أعلنت الفنانة أميرة فتحى تقديم أغنية جديدة بعنوان "عقبال كل البنات"، وذلك وسط مشاركتها فى الأعمال السينمائية والتليفزيونية، وحققت الأغنية نجاحاً جيداً خاصة أن تلائم سماعها فى مناسبات الأفراح، كما أن الأغنية تخص البنت المصرية بشكل عام، ومنذ طرحها لهذه الأغنية لم تكرر التجربة مرة أخرة وأعلنت أنها مازالت تبحث عن أغنية جديدة لتقديمها.

ولعل الفنانة دنيا سميرغانم أكثر ممثلات الجيل الحالى تحقيقاً للنجاح فى الغناء إلى جانب التمثيل، حيث حقق أول ألبوماتها "واحدة تانية خالص" نجاحاً كبيراً على موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث طرحته بعد تقديمها لأكثر من أغنية منفردة، وخلال الفترة الماضية قامت بغناء تترات مسلسليها الأخيرين "لهفة" و"نيللى وشريهان"، كما غنت ديو مع النجم محمد حماقى بعنوان "أول واحدة" وحقق نجاحاً باهراً.

هبة مجدى أيضاً من الفنانات اللاتى خضن تجربة الغناء حيث بدأتها فى مسلسل "أفراح ابليس" مع النجم جمال سليمان والنجمة عبلة كامل عام 2009، حيث غنت أغنية ضمن الأحداث، وبحثت طوال السنوات الماضية عن تقديم أغنية منفردة إلى أن طرحت العام الماضى أغنية بعنوان "أسلوب حياة"، وتبحث عن أعمال غنائية جديدة لتقديمها.

أما بالنسبة لأحدث الممثلات اللاتى خضن تجربة الغناء وهى لقاء الخميسى، فالأمر مختلف بالنسبة لها حيث أنها طوال السنوات الماضية كانت تتمنى تقديم أغنية دون التفكير فى سوق كاسيت أو عمل ألبومات، وعندما جائتها الفرصة لمشاركة فرقة موسيقية تحبها وهى فرقة "فؤاد ومنيب" خلال حفل وتقديم أغنية مع الفرقة وافقت على الفور وغنت أغنية بعنوان "مش بعادة" خلال حفلين الأول بمكتبة الإسكندرية والثانى فى ساقية الصاوى، وتنوى الخميسى الاستمرار فى أغنيات الفرق الموسيقية خلال الفترة المقبلة.

موضوعات متعلقة.. arrowBread.png?2

لقاء الخميسى تعترف لـ"ست الحسن": الموسيقى أهم من التمثيل

arrowBread.png?2

لقاء الخميسى: كنت مكسوفة ومتوترة قبل غنائى فى حفل مكتبة الإسكندرية

arrowBread.png?2

اليوم..لقاء الخميسى تشارك بالغناء مع "فؤاد ومنيب" بحفل مكتبة الإسكندرية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023