الانتهاء من مونتاج 10 حلقات لـ"السبع بنات" استعدادا لعرضه على "النهار"

الانتهاء من مونتاج 10 حلقات لـ"السبع بنات" استعدادا لعرضه على "النهار"
الانتهاء من مونتاج  10 حلقات لـ"السبع بنات" استعدادا لعرضه على "النهار"

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

أكد المخرج محمد النقلى، أنه يواصل حاليا على قدم وساق تصوير المشاهد الخارجية المنتمية لـ 30 حلقة الأولى من مسلسل "السبع بنات" من بطولة علا غانم وإيمان العاصى وريم البارودى آخرين والمقرر عرضه على شبكة قنوات "النهار" حصريا، بدءا من مطلع نوفمبر المقبل، موضحا فى تصريحه لـ"اليوم السابع"، أنه انتهى من مونتاج الـ 10 حلقات الأولى من العمل، حتى تكون جاهزة للعرض فى الوقت الذى تريده الفضائية المتعاقدة عليه.

وأضاف النقلى، أن "السبع بنات"، مختلف فى كل شىء، من حيث  مواقع التصوير التى يحتاجها، حيث تتطلب أحداثه التصوير فى مناطق كثيرة ومتعددة وشوارع وفنادق وكافيهات أيضا هذا فضلا عن مواقع التصوير الداخلي والتى تمت فى أستوديو نحاس وبعض الشقق ما بين منطقتى حدائق الأهرام ومصر الجديدة، وأعرب النقلى عن سعادته بعرض العمل على قناة لها جمهور عريض مثل "النهار"، مشيرا إلى أنه يتفاءل بها فيما يتعلق بمسلسلات الـ 60 حلقة، حيث سبق وقدم العام الماضى على شاشتها مسلسل "حب لا يموت"، مع نفس المؤلف أحمد صبحى والمنتج ممدوح شاهين، وحقق نجاحا كبيرا.

وأشار النقلى إلى  أن أهم مايميز المسلسل أنه قائم على البطولة الجماعية، فكل ممثلة من السبع بنات لها قصة مختلفة ممتلئة بالتفاصيل، وكذلك أيضا كل الممثلين المشاركين الرجال، يقدمون أدوار جديدة ومختلفة عليهم بدءا من حجاج عبد العظيم أو حسام الجندى وأحمد عصام وغيرهم.

يذكر مسلسل "السبع بنات" بطولة إيمان العاصى وريم البارودى وفريال يوسف وعلا غانم وحجاج عبد العظيم، وحسام الجندى وتارا عماد وميريهان حسين ودنيا المصرى وأحمد عصام وأحمد صيام، وعبير منير وخالد حجاج عبد العظيم، تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023