أخبار عاجلة
تجديد حبس ريم جبارة المتهمة بحيازة طائرة تجسس -

صورة - إختيار إنجي المقدم للمشاركة في حملة "فكر_وردي"

صورة - إختيار إنجي المقدم للمشاركة في حملة "فكر_وردي"
اخبار الفن صورة - إختيار إنجي المقدم للمشاركة في حملة "فكر_وردي"
نشرت الممثلة إنجي المقدم عبر حسابها على موقع الصور الشهير Instagram صورة لها وهى تحمل شعار حملة "فكر_وردي" لدعم مرضى سرطان الثدي بعد إختيارها للمشاركة في الحملة من قبل شبكة قنوات mbc.

وعلقت إنجي على الصورة وكتبت:"تم اختيارى من قبل شبكة قنوات mbc للمشاركة في حملة فكر_وردي التي تنظمها الشبكة لدعم مرضى سرطان الثدي في مصر والعالم العربى .. تهدف الحملة إلى بث روح الأمل ودعم مرضى سرطان الثدي في كل عالمنا العربي من أجل إعطائهم البهجة ومنحهم الطاقة الإيجابية لغدٍ أفضل".

وتابعت إنجي "بدعوكم انتوا كمان سيدات و بنات انكم تشاركوا فى حملة #فكر_وردي و ذلك بإرسال قصص عشتوها او كنت قريبين منها لحالات قدرت تحارب وتتغلب على مرض سرطان الثدى وذلك على هاشتاج #فكر_وردي .. انشروا الأمل".

جدير بالذكر أن إنجي تصور حاليا مسلسلها التليفزيوني "اختيار إجباري" بطولة كل من كريم فهمي وأحمد فهمي وخالد سليم ومي سليم وهيدي كرم وفراس سعيد وسلوى محمد علي وأحمد كمال وإنجي أبو زيد وهناء الشوربجي واللبنانية غيدا نوري والتونسية فاطمة ناصر ومحمود حجازي وهند عبد الحليم ورانيا بنات ونور ايهاب، المسلسل يشهد الظهور الأول للفنانة اللبنانية الصاعدة مكي في الدراما المصرية.

وتدور احداث "اختيار اجباري" في 60 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والانترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، نستعرض في شبكة أحداثها العديدة، تنوعا في تأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.

اقرأ أيضا

بالصور- إنجي المقدم تحيي ذكرى وفاة والدها بهذه الكلمات

صورة- إنجي المقدم تبدأ تصوير "اختيار إجباري" مع أحمد زاهر وكريم فهمي

صورة- إنجي المقدم تحتفل بعيد زواجها الـ 15 برفقة زوجها

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مهرجان clap الهندى يمنح الفيلم المصرى "الاقتراب البعيد" شهادة تقدير
التالى #اليوم السابع - #فن - إيلى جولدينج تفتتح مهرجان موازين الدولى على مسرح السويسى