اخبار الفن تعرف على موعد عرض فيلم FAN على MBC Bollywood

اخبار الفن تعرف على موعد عرض فيلم FAN على MBC Bollywood
اخبار الفن تعرف على موعد عرض فيلم FAN على MBC Bollywood
عندما يتحوّل حب الفنان إلى نوع من الهوس بالنسبة لبعض المعجبين، قد يسبب الأمر مشكلة خصوصاً عندما يحاول هذا المعجب تقليد نجمه في كل تصرفاته وفي مظهره، وذلك من خلال الفيلم الهندي FAN الذي سيعرض على MBC Bollywood.

يجمع الفيلم شاه روخ خان ولوشة دي سوزا، ويطرح حكاية نجم عالمي يحبّه أحد متابعيه ويحاول تقليده والعيش والتصرف مثله تماماً.

ويجسد شاه روخ خان دور النجم المحبوب صاحب المكانة الواسعة في الحياة الفنية، وكذلك دور المعجب المهووس الذي سيقوم بانتحال شخصية هذا النجم بطريقة تخلق الكثير من الأزمات والمشاكل.

يخرج الفيلم عن الإطار التقليدي الذي يطرح عادة ويصور علاقة صداقة تنشأ بين النجم وأحد المعجبين المهووسين، بل يقدمّها كإعجاب سرعان ما يتحوّل إلى عداوة وغيرة هذه المرة، ويصبح المعجب بمثابة العدو اللدود الذي يهدد حياة النجم ومستقبله وعائلته.

وكان شاه روخ خان قد وصف التجربة بأنها من بين التجارب الأكثر صعوبة ودقة في حياته الفنية، معتبراً أن "النجم والمعجب هما في مرحلتين عمريتين مختلفين، إذ أن القصة تتمحور حول شاب يُدعى "غوراف"، ويبلغ من العمر 25 سنة وهو من أشد المعجبين بنجمه المفضّل "أريان" البالغ من العمر 45 سنة، وفي سياق الأحداث سيكتشف الجمهور أن هذا المعجب يحاول أن ينافس النجم ويتحول إلى واحد من ألد أعدائه، وتصل الأمور بينهما إلى حد الانتقام. فكيف ستكون المواجهة بين النجم والمعجب المجنون؟

ومن المقرر عرض فيلم FAN على MBC Bollywood يوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 في تمام الساعة 9:00 مساءً.

جدير بالذكر أن شاه روخ خان كان ضمن المشاهير الأعلى أجرا في عام 2016 وفقا للقائمة السنوية لمجلة Forbes، وجاء شاه روخ خان في المركز الـ 86، حيث بلغ مجموع أجره عن فيلمي Dilwale وFan ما يقرب من 33 مليون دولار، بجانب الإعلانات التجارية التي يقدمها لأشهر العلامات التجارية العالمية.

على جانب أخر يستكمل شاه روخ خان تصوير فيلم dear zindagi ليخوض تجربة سينمائية جديدة.

اقرأ أيضا
شاه روخان وأكشاي كومار بقائمة " Forbes "لأعلى 100 مشاهير أجرا بالعالم
أول تعليق لشاه روخان بعد تنازله عن عرض "الريس"
شاه روخان وآيشواريا راي ونجوم بوليوود في استقبال كيت ميدلتون لتحقيق رغبتها

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى