أخبار عاجلة
القبض على سائق تحرش بطفلتين في أسيوط -

دومينيك حورانى على "أنستجرام": "شكلى أحلى من أى وقت"

ADTECH;loc=300


كتبت مريم بدر الدين

كشفت الفنانة دومينيك حورانى حقيقة لجوئها إلى عمليات التجميل فى الفترة الأخيرة، ونشرت صورا حديثة لها من أحدث جلسة تصوير، مؤكدة أنه لم يحدث تغيير فى شكلها.

ونشرت "دومينيك" عبر صفحتها على موقع تبادل الصور أنستجرام: "أحب أطمن جمهورى الكريم، أنا بخير وشكلى أحلى من أى وقت سابق الحمد الله، وهذه الصورة من أحدث جلسة تصوير لى من يومين".

وتابعت :"هناك بعض الشائعات من أعداء النجاح،  تزامنا مع صدور آخر أعمالى الفنية "الليلادى يا عمدة"،  تقول إنى مؤخرًا شوهت شفايفى بعمليات التجميل وهذا عار عن الصحة، والصورة شاهدة ".

و أضافت :"وبالتالى فإن معلومات الصحفى الشاطر إنى نفخت شفايفى مؤخرا عار من الصحة، ووضحت الأمر باعترافى وبكل شفافية أنى من 10 سنوات كبرت شفايفى، مع العلم أنى لم أشوهها حينذاك، وظهر لى هذا الصحفى الآن وبعد 10 سنين بهذا الافتراء، بصورة لى نشرتها بنفسى من 6 أشهر، وأنا نائمة والإضاءة غير مناسبة.. أطلب من الصحفى القدير، حدّث معلوماتك قبل محاولة تشويه صورتى".

a9f1082382.jpg

 

وعاودت دومينيك بنشر صورة أخرى لها معلقة عليها قائلة :"أكرر ، أنا بخير ولم أتشوه وأفضل الجمال الطبيعى؛ ماما اسمها جمال، وجدتى اسمها جميلة، وأنا دومينيك ، والحمدالله على كل النعم".

a2298b7863.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن خاص- مخرج آخر عمل للراحل صلاح رشوان يكشف عن كواليس لا يعلمها الجمهور عنه
التالى اخبار الفن جمهور زينة يشبهها بـ"بينيلوب كروز" .. وهكذا علقت