أخبار عاجلة
ضبط سائق قبل تهريبه 120 أسطوانة غاز في دمياط -
محمد شردي ينتقل إلى شاشة «إكسترا نيوز» -

ترشيح محمود عبد المغنى ونجلاء بدر وسيمون للمشاركة فى بطولة "الطوفان"

ترشيح محمود عبد المغنى ونجلاء بدر وسيمون للمشاركة فى بطولة "الطوفان"
ترشيح محمود عبد المغنى ونجلاء بدر وسيمون للمشاركة فى بطولة "الطوفان"

ADTECH;loc=300


كتب عماد صفوت

رشح القائمون على مسلسل "الطوفان" النجوم محمود عبد المغنى وسيمون ونجلاء بدر، للمشاركة فى العمل، المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل 2017، خصوصًا أن السيناريست وائل حمدى ومحمد رجاء يعكفان حاليا على كتابة الحلقات الأولى من المسلسل.

 قصة المسلسل مأخوذة عن قصة فيلم "الطوفان" للكاتب الكبير بشير الديك، الذى قدمه عام 1985، بطولة النجم محمود عبد العزيز، والراحلة أمينة رزق، وفاروق الفيشاوى.

مسلسل "الطوفان" بطولة جماعية، ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين، يصل عدد نجومه إلى 12 نجما ونجمة، ومنهم عبير صبرى، أحمد زاهر، وعدد آخر من النجوم، إنتاج محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

على جانب آخر، يستعد المنتجان محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، لمسلسل "ظل الرئيس" بطولة ياسر جلال، وذلك للمنافسة به فى دراما رمضان 2017، لاسيما أن المسلسل هو البطولة الأولى للفنان ياسر جلال، خصوصاً أن الشركة تعمل دائمًا على تصعيد دور البطولة مثلما فعلت من قبل مع النجم طارق لطفى، كما رشحت الشركة المخرج أحمد سمير فرج لإخراج العمل.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية