أخبار عاجلة

مسرحية "هولاكو" تحقق رقما قياسيا فى هروب النجوم والاعتذارات

مسرحية "هولاكو" تحقق رقما قياسيا فى هروب النجوم والاعتذارات
مسرحية "هولاكو" تحقق رقما قياسيا فى هروب النجوم والاعتذارات

ADTECH;loc=300


كتب جمال عبد الناصر

سجلت مسرحية "هولاكو" للشاعر فاروق جويدة والمخرج جلال الشرقاوى رقما قياسيا فى عدد الاعتذارات من النجوم على مدار ما يقترب من عام فى تجهيز وبروفات وترشيحات للمسرحية الشعرية.

 

ورشح المخرج جلال الشرقاوى فى بداية المسرحية كمّا من الفنانين منهم محمود حميدة وخالد الصاوى وحسين فهمى ويسرا وليلى علوى، ومؤخرا رشح فاروق الفيشاوى وماجد الكدوانى، وحتى كتابة هذه السطور لم يستقر المسرح القومى وإدارته على أبطال العمل المسرحى الذى كان من المفترض أن يكون العرض المقبل بعد انتهاء مدة مسرحية الفنان يحيى الفخرانى "ليلة من ألف ليلة"، إلا أن إدارة المسرح القومى ما زالت فى حيرة ولم تحسم أو تعلن عن العرض المقبل عقب عرض الفخرانى.

 

الفنان يوسف إسماعيل، مدير المسرح القومى، قال لـ"اليوم السابع" إن الأسبوع الحالى سيحسم الأمر، فإما يخرج العمل المسرحى "هولاكو" للنور بعد ترشيحات لفنانين ننتظر موافقتهم، وإما نخرج بمشروع آخر، فهناك مشروعان أحدهما للمخرج سمير العصفورى، والآخر للمخرج أحمد إسماعيل.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن بالفيديو - أصالة ترد على منتقدي تقبيلها لزوجها طارق العريان
التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية