أخبار عاجلة

"خاص في الفن"- اعرف مخرج الجزأ الثاني من مسلسل "حكايات بنات"

"خاص في الفن"- اعرف مخرج الجزأ الثاني من مسلسل "حكايات بنات"
اخبار الفن "خاص في الفن"- اعرف مخرج الجزأ الثاني من مسلسل "حكايات بنات"
كشفت مصادر خاصة لموقع Filfan.com عن اعتذار حسين شوكت مخرج مسلسل "حكايات بنات" عن عدم إخراج الجزء الثاني منه، وأكدت المصادر أن المخرج مصطفى أبو سيف هو من سيتولى إخراج الجزء الثاني من العمل.

جدير بالذكر أن أسرة مسلسل "حكايات بنات 2" حددت موعد بدء تصوير الجزء الثاني، وذلك بعد التحضير لكافة التفاصيل الأيام الماضية.

ومن المقرر أن يبدأ أبطال "حكايات بنات 2" تصوير المسلسل الأسبوع المقبل، وذلك بعد أن انتهى السيناريست باهر دويدار من كتابة أحداثه وسلم السيناريو للجهة المنتجة.

وتحل إنجي المقدم بديلة لحورية فرغلي، فيما جاءت مي عمر بديلة لريهام أيمن، ومن أبطال الجزء الأول تستمر كل من دينا الشربيني وصبا مبارك، ويشارك في بطولة العمل كريم فهمي، ورمزي لينير وعمرو صالح.

وذكر بيان إعلامي إن المنتج طارق الجنايني قرر تقديم جزأين ثاني وثالث من مسلسله "حكايات بنات"، وأضاف البيان أن المسلسل رغم إنتاجه منذ عدة سنوات إلا أنه حقق وما زال يحقق حتى الآن ردود فعل إيجابية في كل مرة يعاد عرضه فيها، وأكد الجنايني أن التصوير سيبدأ في شهر أكتوبر الجاري.

وكان الجزء الأول قد تم عرضه عام 2012 ومازالت مواقع التواصل الاجتماعي تستخدم لقطات وعبارات منه.

ومن ناحية أخرى صرح كريم فهمي بأنه سيشارك في الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات" مهما كان حجم دوره أو التغييرات التي ستتم فيه.

وأكد كريم فهمي أن مسلسل "حكايات بنات" هو سبب شهرته وانطلاقته ولن يتخلى عنه إطلاقاً، وسيستمر فيه، وأنه اتفق كلامياً مع المنتج طارق الجنايني على المشاركة في الجزء الجديد.

اقرأ أيضا
تعرف على موعد بدء تصوير"حكايات بنات 2"
اعتذارات في الوسط الفني عن هذه الأعمال وأبرزها "حكايات بنات 2"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن بالصور.. كواليس وتفاصيل تعاقد عمرو دياب على بطولة فيلم سينمائي لـ2017
التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016