أخبار عاجلة

عبير صبرى: ضحيت بالظهور فى رمضان عامين بسبب "ستات قادرة" والنتيجة مرضية

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

قالت الفنانة عبير صبرى لـ"اليوم السابع" إنها ضحت بالمشاركة فى مسلسلات رمضانية طوال العامين الماضين بسبب رغبتها فى التفرغ لمسلسلها "ستات قادرة" الذى كان مفترضا عرضه فى رمضان وتأجل مرتين إلى أن بدأ عرض حلقاته على شاشة "الحياة"، مشيرة إلى أن النتيجة جاءت مرضية جداً.

وأشارت عبير إلى أن ردود الفعل التى وصلتها بعد عرض عدد من حلقات العمل متميزة جداً، خاصة أن نسبة المشاهدات على "يوتيوب" كبيرة ، موضحة أن قناة الحياة طلبت من منتج المسلسل إضافة 15 حلقة ليصبح 45 حلقة بدلاً من 30 وهذا دليل على تحقيق العمل لنسب مشاهدة مرتفعة.

وتابعت عبير أنها غير حزينة لعدم عرض "ستات قادرة" فى الموسم الرمضانى، مؤكدة أن الأفضل لها ولأسرة العمل هو عرضه فى موسم خارج شهر رمضان حتى يتيح الفرصة لأكبر عدد من الجمهور بمتابعة الحلقات والتركيز فى مشاهدها بعيداً عن الزخم فى الموسم الرمضانى الذى يشهد عرض عدد كبير من المسلسلات.

مسلسل "نسوان قادرة" بطولة عبير صبرى ونجلاء بدر وريهام سعيد وغادة شريف وياسر الطوبجى وهياتم ومنى ممدوح، وأحمد عبد الله محمود وغرام سعد وماجد الشريف، وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب، إنتاج ممدوح شاهين، تأليف وإخراج أحمد عاطف.

 

1d452382fb.jpg
عبير صبرى فى مشهد من ستات قادرة

 

9ff0ac6b5b.jpg
عبير صبرى فى لقطة من المسلسل

 

2a2e6db812.jpg
عبير مع نجلاء بدر وريهام سعيد فى كواليس التصوير

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن لهذه الأسباب لن تنافس مي عز الدين في دراما رمضان 2017
التالى زينة عن تشبيهها بـ"بينلوبى كروز" من معجبيها: "اتخضيت"