محمد رمضان مرتبط بـ11 عقدا لأعمال فنية حتى عام 2020

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

أصبح النجم محمد رمضان حديث الساعة، فى جميع الأوساط فنية وغير فنية، وذلك بمجرد نشره لصورته أثناء تواجدة بالمنطقة العسكرية لتقديم أوارق التحاقه بالجيش المصرى، حيث علق على الصورة "العريش بإذن الله"، وانتشرت الصورة بسرعة البرق على مختلف وسائل التواصل الاجتماعى، خاصة أن تصرف رمضان يأتى وسط العمليات الإرهابية  فى سيناء والتى راح ضحيتها مؤخرا العديد من الجنود، مما يدل على شجاعته وتضحيته من أجل بلده واستعداده للضحية بالمال والشهرة فى سبيل الدفاع عن مصر.

 

محمد رمضان مرتبط بتقديم عدد كبير جداً من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن أعماله الأخيرة حققت نجاحات كبيرة جداً وآخرها مسلسل "الأسطورة" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، مما جعل شركات الإنتاج تتهافت على التعاقد معه لتقديم أعمال مستقبلية، لاسيما وأن أى عمل به محمد رمضان مضمون نجاحه بسبب الشعبية الكبيرة التى يحظى بها فى الشارع المصرى، ولم يستطع رمضان رفض أى من العروض الجديدة، خاصة أنها تنقله لمرحلة أخرى من ناحية الميزانيات والتعامل مع مخرجين أكثر خبرة يستطيع من خلالها التنوع فى أعماله المقبلة، ويرصد "اليوم السابع" 11 عقد عمل فنى تعاقد محمد رمضان عليها خلال الشهور القليلة الماضية.

 

1- فيلم "جواب اعتقال" من إنتاج أحمد السبكى وتأليف وإخراج محمد سامى ويتبقى فيه مشاهد معدودة للانتهاء منه بالكامل لطرحه فى موسم عيد الفطر من عام 2017، حيث تعرض العمل للتأجيل بسبب تأخر استخراج تصريح استكمال التصوير من جانب الرقابة على المصنفات الفنية لخطورة الموضوع الذى يناقشه.

59557d8f42.jpg
مشهد من فيلم جواب اعتقال

 

2- مسرحية "أهلا رمضان" مع المنتج عماد زيادة، حيث تعاقد رمضان على عرضها لمدة 3 سنوات، وبدأ فترة العرض فى عيد الفطر الماضى على خشبة "مسرح الهرم".

2955009a95.jpg
محمد رمضان مع المنتج عماد زيادة لحظة التعاقد على مسرحية اهلا رمضان

 

3- فيلم جديد من إنتاج شركتى "مصر للسينما" للمنتج كامل أبو على، و"إعلام المصريين" لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والفيلم تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وتدور أحداثه فى إطار لايت كوميدى، ويقدم رمضان فى العمل شخصية موظف فى بنك ومن المقرر أن يبدأ تصويره مطلع نوفمبر المقبل.

d88fb29d59.jpg
رمضان مع كامل أبو على وأيمن بهجت قمر وعمرو عرفة

 

4- فيلم "الكنز" إنتاج وليد صبرى وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة، ومن المقرر بدء تصويره خلال شهر ديسمبر المقبل، ويشارك فى بطولته إلى جانب رمضان كل من محمد سعد وهند صبرى وروبى وأحمد رزق.

 

5- كما تعاقد على مسلسل جديد مع المنتج فادى إسماعيل للعرض فى شهر رمضان 2017، ويعمل رمضان حالياً على الاختيار ما بين موضوعين أمامه، ومن ثم الاستقرار على السيناريست والمخرج لبدء علميات التحضير للعمل وبدء التصوير مطلع العام المقبل.

3fc3eac08e.jpg
المنتج فادى إسماعيل ومحمد رمضان

 

6- فيلم "الملف 79" من إنتاج شركتى "مصر للسينما" للمنتج كامل أبو على، و"إعلام المصريين" لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ويكتب سيناريو الفيلم السيناريست محمد سليمان عبد المالك ولم يتم تحديد موعد انطلاق التصوير.

cc8b6b5992.jpg

رمضان مع أبو هشيمة وكامل أبو على

 

7- فيلم من إخراج طارق العريان ويكتب فكرته محمد حفظى، ومن المقرر بدء علميات التحضير له العام المقبل، وينتمى هذا الفيلم إلى أعمال الأكشن الذى برع فيها "العريان" خلال السنوات الماضية.

 

8- فيلم من إنتاج عماد زيادة الذى يتعاون مع فى مسرحية "أهلاً رمضان" ويتم عرضها على مسرح الهرم، ليدشن زيادة أول تجاربه فى الإنتاج السينمائى بفيلم من بطولة محمد رمضان.

8ac7de1645.jpg
محمد رمضان مع المنتج عماد زيادة

 

9-  مسلسل من إنتاج قناة النهار للعرض فى موسم دراما رمضان 2018.

b06c6e94d2.jpg
محمد رمضان وعلاء الكحكى

 

10- مسلسل مع المنتج فادى إسماعيل للعرض فى موسم دراما رمضان 2019.

11- مسلسل مع المنتج فادى إسماعيل أيضا للعرض فى موسم دراما رمضان 2020.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى