اخبار الفن صورة- هذا الفستان جعل هيفاء وهبي تندم على شرائه

اخبار الفن صورة- هذا الفستان جعل هيفاء وهبي تندم على شرائه
اخبار الفن صورة- هذا الفستان جعل هيفاء وهبي تندم على شرائه
تهتم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي كثيرا باتباع أحدث صيحات الموضة والأزياء، وتصرف الكثير من أموالها على شكلها والظهور بمظهر أنيق.

ولكن يبدو أن هيفاء أخطأت مؤخرا عندما اهتمت بأن تشتري أحدث موديلات من دار أزياء شهيرة، دون أن تتأكد من أن هذه الملابس ستناسبها.

وكشفت هيفاء عن فستان قامت بشرائه من فترة من دار الأزياء العالمية "بالما" ولكنها ندمت بعد ذلك على شرائه، بسبب أنها لم تستطع أن ترتديه.

وعبر حسابها في موقع الصور الشهير Instagram، نشرت هيفاء صورة للفستان وكتبت عنه أنه بسبب وزنه الثقيل لم ترتديه أبدا مع أنها قامت بشرائه منذ مارس الماضي، بل وأنه ليس هذا الفستان فقط بل كل المجموعة لم تنل إعجابها.

على جانب أخر، انتشرت مؤخرا أخبار حول وجود تعاون فني جديد بين السيناريست أيمن سلامة والفنانة هيفاء وهبي، وذلك بعد أن نشر المؤلف صورتين مع هيفاء عبر حسابه بموقع Instagram.

لكن علم موقع FilFan.com أنه حتى الآن لم يتم الاتفاق بين أيمن سلامة وهيفاء وهبي، وإن كل ما تردد عبارة عن اجتهادات صحفية، إذ لا يوجد مشروع سيناريو أو عمل فني بين الاثنين.

وكان أيمن سلامة وهيفاء وهبي تعاونا من قبل في مسلسل "مريم" الذي شارك في بطولته خالد النبوي وعرض في رمضان 2015، وحقق العمل نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا:

بالفيديو - راغب علامة: لهذا السبب تعرضت للانتقاد وإليسا صديقتي أكثر من هيفاء وهبي
على غرار محمد رمضان.. هيفاء وهبي تنشر صورة لها مع سيارة "فيراري"
تعرف على موعد بدء تصوير"حكايات بنات 2"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى