اخبار الفن عمر قورة لـ"فى الفن" : اعتذرت عن مهرجان القاهرة السينمائي لهذه الأسباب

اخبار الفن عمر قورة لـ"فى الفن" : اعتذرت عن مهرجان القاهرة السينمائي لهذه الأسباب
اخبار الفن عمر قورة لـ"فى الفن" : اعتذرت عن مهرجان القاهرة السينمائي لهذه الأسباب
صرح الخبير الإعلامي عمرو قورة لموقع FilFan.com بأنه اعتذر عن عضوية اللجنة الاستشارية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الـ38، والتي تضم رئيس المهرجان دكتور ماجدة واصف ومديره الفني يوسف شريف رزق الله، ويسرا، والمحامية منى ذو الفقار، وكاتب السيناريو والمنتج محمد حفظي، وكاتبة السيناريو مريم نعوم، والمخرج دكتور محمد القليوبي والناقد السينمائي طارق الشناوي والمخرج محمد دياب.

وأضاف قورة فى تصريحاته أن سبب الاعتذار هو انشغاله بعدد من الأعمال التى تطلب سفره خارج مصر، وهذا سيمنع تواجده بشكل مستمر وقت المهرجان.

وأكد عمرو قورة أنه لا يوجد لدية إي مشاكل مع أعضاء اللجنة أو القائمين على مهرجان القاهرة، وأنه سيقدم إي دعم أو استشارات ممكنة للمهرجان وهو بالخارج.

ويعد عمرو قورة واحدا من الخبرات الإعلامية المصرية التى ساهمت فى تطوير والارتقاء بصناعة الدعاية والإعلام فى مصر، حسبما جاء في بيان إعلامي أرسلته إدارة المهرجان.

يشار إلى أنه في إطار الاستعدادات والتحضيرات للدورة الثامنة والثلاثين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي اتخذت إدارة المهرجان قراراً بعودة عروض أفلام المهرجان إلى دور عرض وسط المدينة، بالإضافة إلى صالات الأوبرا الخمسة.

وتم الاتفاق مع شركة "نيو سينشري" على تخصيص صالات سينما أوديون الثلاثة وصالتي سينما "كريم 1 و2 " لعروض المهرجان ابتداء من 16 نوفمبر 2016 وحتى نهاية المهرجان، وبذلك يرتفع عدد الصالات المخصصة للمهرجان إلى 10 صالات.

وكانت عروض المهرجان توقفت في صالات وسط البلد، بسبب الظروف الأمنية، ابتداء من الدورة الخامسة والثلاثين (27 نوفمبر - 6 ديسمبر 2012).

جدير بالذكر أن الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ستقام في الفترة من 15 إلى 25 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضاً

عمرو قورة ينضم لعضوية اللجنة الاستشارية بمهرجان القاهرة السينمائي

8 أفلام مصرية بمهرجان القاهرة السينمائي في قسم خاص

أفلام وندوات من مهرجان القاهرة السينمائى في جامعة القاهرة

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى