أخبار عاجلة

«رغدة» تكشف أسرار قصة حبها الأول في إذاعة الأغاني.. الجمعة

«رغدة» تكشف أسرار قصة حبها الأول في إذاعة الأغاني.. الجمعة
«رغدة» تكشف أسرار قصة حبها الأول في إذاعة الأغاني.. الجمعة
تحل الفنانة رغدة ضيفة على برنامج أغاني حياتي على موجات إذاعة الأغاني، حيث تكشف رغدة عن كواليس حياتها ومشوارها الفني منذ نشأتها وميلادها في سوريا وكيف كانت الخطوات الأولى في طريقها إلى الفن والقاهرة والدراسة ثم مقر العمل وبداية أول ظهور على الشاشة مع الإعلامي طارق حبيب.

وخلال لقائها مع البرنامج تختار أولى أغانيها لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب قائلة "إحنا أتربينا على صوته وعلى صوت فيروز"، وتتذكر مع الميكرفون مرحلة طفولتها في اللاذقية وحبها للبحر ومع كل أغنية تختارها رغدة تعبر بها عن كل مرحلة في حياتها.

وعلى نغمات فريد الأطرش وأغانيه كان الحب الأول في حياة الفنانة رغدة وكان أخوها سبب حبها في الفن حيث كانت الأم مهتمة بالسينما وتعشق ليلى مراد.

جدير بالذكر أن الفنانة رغدة من مواليد حلب بسوريا وتخرجت في كلية آداب لغة عربية جامعة ثم عملت صحفية بدار الهلال بالقاهرة ليكون بداية دخولها في الوسط الفني وعند اشتغالها بالفن قدمت مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية للسينما والمسرح ما بين مصر وسوريا ومن أشهر أفلامها فتاة من إسرائيل. إستاكوزا. زوجتي والذئب. كابوريا. مجرم مع إيقاف التنفيذ. عيون الصقر.

أغاني حياتي برنامج نصف شهري من إعداد سيد عبد العزيز وتقديم منال الخولي، ويذاع في الواحدة بعد منتصف ليل الجمعة المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وصول جثمان الفنان الراحل صلاح رشوان لمسجد الصديق بمساكن شيراتون
التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية