أخبار عاجلة
حسن مصطفى عن وزير الرياضة: «لا ينام» -
ضبط 85 طن سكر وأرز ناقص الوزن في سوهاج -
تعرف على التشكيل الرسمى لنهائى كأس الرابطة -

محمد إمام يستفتي جمهوره على تقديم جزء ثاني لأحد أعماله

محمد إمام يستفتي جمهوره على تقديم جزء ثاني لأحد أعماله
اخبار الفن محمد إمام يستفتي جمهوره على تقديم جزء ثاني لأحد أعماله
حقق الممثل محمد إمام نجاحا ملحوظا من خلال أفلامه "جحيم في الهند" و"كابتن مصر"، ولأن السبب الرئيسي في هذا النجاح هو الجمهور، قرر إمام أن يجري استفتاء سريعا لجمهوره لاختيار أحد الفيلمين لعمل جزء آخر منه.

ونشر محمد إمام عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram صورة بها الملصقين الدعائيين للفيلمين، وعلق إمام على الصورة وكتب: "تحبوا تشوفوا (جزء تاني) لفيلم كابتن مصر ولا فيلم جحيم في الهند؟"

وانقسمت آراء الجمهور، فمنهم من اختار "جحيم في الهند" وآخرون "كابتن مصر" ولكن كان النصيب الأكبر لفيلم "جحيم في الهند".

فيلم "جحيم في الهند" بطولة كل من محمد إمام وياسمين صبري وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد سلام وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وعدد من الشباب، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج معتز التوني ومن إنتاج "نيو سينشري" وتوزيع دولار وتم تصويره بالكامل في الهند.

ويجسد محمد إمام بطل الفيلم دور ضابط لفرقة قوات خاصة رقم 711، بينما يقدم أحمد فتحي شخصية الصول بحيري وأثناء سفر محمد إمام إلى الهند لتحرير السفير المصري، يحدث خطأ ويجتمع مع أشخاص من فرقة موسيقية ويسافرون معه في المهمة بدلا من القوات الخاصة، كما تظهر ياسمين صبري في دور ضابطة أيضا.

ويتعرض أبطال الفيلم للكثير من المواقف المضحكة خلال رحلتهم ومهمتهم في الهند، وقد تم تصوير مشاهد الفيلم بأكملها هناك ليكون أول فيلم مصري يتم تصويره في الهند.

أما فيلم "كابتن مصر" فبطولة محمد عادل إمام وعلي ربيع وحسن حسني، وشيري عادل، وإدوارد، وخالد سرحان، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج معتز التوني، ومن إنتاج "نيوسنشري" وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول لاعب كرة قدم يدخل السجن بعد تعرضه لظروف معينة.

على جانب آخر، تعاقد محمد إمام مؤخرا على مسلسل جديد من بطولته سيشارك به في السباق الرمضاني للعام المقبل 2017، وكان التعاون مع شركة "سينرجى وايت"، للمنتجين تامر مرسى وياسر سليم، ليقدم معهما مسلسل جديد للعام 2017.

اقرأ أيضا
صورة- محمد إمام يجتمع بأحمد عز وأحمد رزق على عشاء من يد الشيف الشربيني
صورة - محمد إمام: علا الفارس من أحلى المذيعات
صورة- بعد تشابهه مع "داعشي".. محمد إمام يجد نسخة جديدة من أحمد السعدني

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية