أخبار عاجلة

توبا بويوكستون تدخل في حالة بكاء شديدة خلال تصوير مشاهد مسلسلها

توبا بويوكستون تدخل في حالة بكاء شديدة خلال تصوير مشاهد مسلسلها
توبا بويوكستون تدخل في حالة بكاء شديدة خلال تصوير مشاهد مسلسلها
من الواضح أن النجمة التركية الحسناء توبا بويوكستون، المعروفة في الوطن العربي بشخصية "لميس" في مسلسل "بائعة الورد"، تعيش أصعب أيامها هذه الفترة؛ بسبب استعدادها للانفصال رسميًا عن زوجها النجم التركي الشهير اونور صايلاك، المعروف بشخصية "رأفت" في نفس المسلسل.

ووفقًا لما نشره موقع "Gecce" التركي، فإن أزمات "توبا" البالغة من العمر 34 عامًا النفسية والأسرية بدأت في الظهور خلال تصويرها مشاهد مسلسلها الجديد "الشجاع والجميلة"، الذي يشاركها بطولته النجم التركي الوسيم كيفانيش تاتليتوج.

وأضاف الموقع أن "توبا" تلقت مكالمة هاتفية من زوجها "اونور" أثناء تصوير المسلسل وبعدها إصابتها نوبة من البكاء الشديد ولم تستطع تمالك نفسها، وقام "كيفانيش" بمحاولة تهدئتها وإعادتها إلى حالتها الطبيعية.

ومن ناحية أخرى، صرحت "توبا" و"اونور" قبل أيام أن السبب وراء انفصالهما هو اختلافهما على الاهتمام بالأطفال، حيث إن الثنائي خلال السنوات الماضية تناوبا على الاهتمام بهم بسبب طبيعة عملهما، لكن تفجرت الأزمة هذا العام بسبب ارتباط الثنائي بعمل درامي، ولم يستطع أيًا منهما التخلي عن العرض المقدم له، ولم يستطعا الوصول إلى حل وسط؛ لذلك قررا الانفصال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016