أخبار عاجلة
مدير المنتخب: «كوبر» لم يطلب زيادة راتبه -

"آخر ديك فى مصر" فيلم لمحمد رمضان.. والتصوير 28 أكتوبر فى أسوان

"آخر ديك فى مصر" فيلم لمحمد رمضان.. والتصوير 28 أكتوبر فى أسوان
"آخر ديك فى مصر" فيلم لمحمد رمضان.. والتصوير 28 أكتوبر فى أسوان

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

أكد النجم محمد رمضان لـ"اليوم السابع" أنه يعقد جلسات عمل يومية مع المخرج عمرو عرفة للاستقرار على التفاصيل النهائية لفيلمه الجديد الذى يحمل اسم "آخر ديك فى مصر" ويكتبه أيمن بهجت قمر، ومن إنتاج شركتى "مصر للسينما" للمنتج كامل أبو على و"إعلام المصريين" لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مشيرًا إلى أن انطلاق التصوير سيكون من أسوان يوم 28 أكتوبر الجارى.

 

وأشار رمضان إلى أنه تم الاستقرار بشكل نهائى على كل الأبطال المشاركين فى البطولة وهم لبلبة ومى عمر ودينا الشربينى وشيماء سيف وهناء الشوربجى وأحمد حلاوة ومحمد على رزق، ومحمد ثروت مؤكدًا أن الأسماء التى تم تداولها عن ترشيحها للفيلم غير صحيحة بالمرة، موضحًا أن "آخر ديك فى مصر" يحمل الطابع الكوميدى الذى لا يخلو من الرومانسية ويقدم فيه شخصية موظف فى بنك.

 

 ومن ناحية أخرى يصور رمضان المشاهد الأخيرة من فيلمه "جواب اعتقال" حيث انتهى من أكثر من 90% فى أحداثه، وتم تحديد عيد الفطر 2017 موعدًا لطرحه فى السينمات، ويشارك فى البطولة إياد نصار، دينا الشربينى وصبرى فواز، وسيد رجب، ومحمد عادل، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وإنتاج أحمد السبكى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية