اخبار الفن تعرف على القائمة المبدئية لأفلام إجازة منتصف العام الدراسي 2017.. مواجهة خاصة بين السقا ورمضان

اخبار الفن تعرف على القائمة المبدئية لأفلام إجازة منتصف العام الدراسي 2017.. مواجهة خاصة بين السقا ورمضان
اخبار الفن تعرف على القائمة المبدئية لأفلام إجازة منتصف العام الدراسي 2017.. مواجهة خاصة بين السقا ورمضان
يستعد العديد من صناع السينما لطرح عدة أفلام في موسم منتصف العام الدراسي أو مع مطلع العام الجديد 2017، والذي يعد واحدا من أبرز المواسم السينمائية في الفترة الأخيرة.

ويقدم موقع FilFan.com القائمة المبدئية للأفلام التى سيتم طرحها فى موسم أجازة منتصف العام والتي من المحتمل أن يتم إجراء تعديلات وتغيرات عليها كما جرت العادة في أي موسم سينمائي حيث لا يوجد موعد محدد لطرح أي فيلم سينمائي:


الفيلم الذى أثار جدلا كبيرا حول توقيت عرضه، فتردد عنه طوال الفترة الماضية عدة أقاويل، وكان المفترض أن يعرض فى عيد الأضحى الماضي، لكن لم ينته مخرج العمل من تصوير العمل، مما أضطر المنتج أحمد السبكي إلى تأجيله لموسم أجازة منتصف العام.

فيلم "جواب اعتقال" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز وسيد رجب، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى.

ويجسد رمضان شخصية "خالد الدجوى" احد المنضمين إلى الجناح العسكري بجماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة، كما يجسد إياد نصار دور ضابط أمن وطني يدعى محمد عبد العزيز يلاحق مجموعة من الإرهابيين، ويتناول الفيلم الحوادث الإرهابية والأبرياء الذين يدفعون حياتهم ثمنا لهذه الجرائم، ويتساءل العمل ويبحث عمن المستفيد من وراء هذه الحوادث والجرائم.
يطل أحمد السقا على جمهوره فى إجازة منتصف العام من خلال فيلمه الجديد "هروب اضطراري"، ويشاركه فيه البطولة غادة عادل وأمير كرارة، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير.

تدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التى تربطهما علاقة به مما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث.
كان من المقرر عرض فيلم "القرد بيتكلم" في موسم عيد الأضحى السينمائي، ولكن فوجئ الجمهور بأن المخرج بيتر ميمي أعلن عن تأجيل الفيلم لأجازة منتصف العام بشهر يناير 2017، رغم أنه انتهى من تصويره.

فيلم "القرد بيتكلم" بطولة أحمد الفيشاوي وعمرو واكد وريهام حجاج وسيد رجب، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سيف عريبى.

الفيلم تدور أحداثه حول ساحرين شقيقين يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن.


وكان من الأفلام المقرر عرضها في عيد الأضحى أيضاً فيلم "فين قلبي" والذي يُعد عودة للمطرب مصطفى قمر لشاشة السينما بعد غياب أربع سنوات، ولكن تم تأجيل عرض الفيلم لصعوبة الانتهاء من التصوير والمونتاج قبل العيد، وقررت الشركة المنتجة عرضه بموسم الكريسماس.

"فين قلبي" بطولة يسرا اللوزي، شيرى عادل، إدوارد، وإيمان السيد إضافة إلى ضيوف شرف منهم عزت أبوعوف، هانى رمزي، شيرين، حميد الشاعري، وحمادة هلال ويخرجه إيهاب راضي.
يعود أحمد آدم إلى السينما بعد غياب دام 8 سنوات بشخصية "القرموطي"، والتي سبق حققت شعبية كبيرة لدى الجماهير، حيث كان سيعرض له فيلمه الجديد "أبو مصعب القرموطي"، وكان المقرر عرض الفيلم فى عيد الأضحى لكن تم تأجيله.

وجاء قرار التأجيل بحثا عن موسم أفضل يصلح لعرضه، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية القرموطي الذي يتورط مع جماعة "داعش" الإرهابية، ويشارك في الفيلم إيمان السيد، محمود حافظ، تأليف محمد نبوي، وإخراج أحمد البدري.


وكان فيلم "يجعله عامر" قد خرج أيضاً من موسم أفلام عيد الأضحى لعدم الإنتهاء من التصوير، ولكن تقرر عرضه في إجازة منتصف العام 2017.

"يجعله عامر" بطولة أحمد رزق، و بوسي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وعدد من الوجوه الشابة، وتأليف سيد السبكي، وإخراج شادي على.

ويتناول الفيلم المشاكل الزوجية بشكل كوميدي.

اقرأ أيضاً

6 أفلام خرجت من عيد الأضحى و4 حجزوا أمكانهم في موسم آخر

حوار "في الفن".. أحمد الفيشاوي: هذا حلمي الذي يرادوني دائما.. ولست متحمسا لـ "اللعبة شمال"

أحمد الفيشاوي يكشف لـ "في الفن" تفاصيل خوفه من مشهده مع الأسد في "القرد بيتكلم"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى