اخبار الفن بالفيديو- فريق برنامج عمرو الليثي يدافع عن نفسه.. ويطلب شيئا واحدا

اخبار الفن بالفيديو- فريق برنامج عمرو الليثي يدافع عن نفسه.. ويطلب شيئا واحدا
اخبار الفن بالفيديو- فريق برنامج عمرو الليثي يدافع عن نفسه.. ويطلب شيئا واحدا
أكد فريق إعداد برنامج "واحد من الناس ان البرنامج يعمل من منطلق دور وطنى ورسالة الاعلام الهادف فى خدمة الوطن وقضاياً المجتمع، وأن يكون مرآة حقيقية توضح الصورة كاملة بدون تزيف، فيتم القاء الضوء على النماذج الايجابية ومشاريع التنمية، حتى نخلق أمل جديد فى الحياة.

وذكر فريق إعداد البرنامج في بيان إعلامي عدة أمثلة على كلامهم منها التقرير الذى عرضه البرنامج بتاريخ 6 أكتوبر 2016 تحت عنوان " واحد من الناس يرصد فرحة أهالي غيط العنب أثناء استلامهم شقق الاسكان الجديدة" ، والتقرير الذى عرض بتاريخ 3 يونيو 2016 تحت عنوان "واحد من الناس |حلم جديد: تسليم شقق حي الأسمرات ".

و أضاف فريق واحد من الناس: نرفض الاتهامات التى توجه بأن البرنامج يلقى الضوء على السلبيات فقط، لأننا نهدف إلى التعبير عن نبض الناس فى الشارع واذاعة مقترحاتهم الايجابية ومعانتهم وعرضها بكل حياد ونزاهة على المسؤولين بالدولة، فى محاولة لإيجاد حلول لرفع العبء عن كاهل المواطن البسيط، ومعاونة الدولة فى حل مشاكلهم من خلال بروتوكولات تعاون عقدها البرنامج مع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الخيرية، وارسال قوافل طبية فى جميع التخصصات وقوافل مواد غذائية إلى جميع محافظات مصر والقرى الاكثر فقراً، كما ساعد البرنامج آلاف الحالات الانسانية التي تحتاج إلى مساعدات للتغلب على اعباء الحياة، بالاضافة إلى العمليات التى أجراها لهذه الحالات.

كما تبنى البرنامج مبادرة الافراج عن الغارمات فخصص فقرة اسبوعية يعرض فيها جهود مؤسسة واحدة الناس ومنظمات المجتمع المدنى فى الافراج عن الغارمات، كما ساهم البرنامج فى العديد من حملات التبرع بالدم ، مبادرة تجهيز العرائس اليتيمات، كما قدم البرنامج عبر استضافته لنجوم الفن والرياضة والمجتمع بالبرنامج ومشاركتهم فى أعمال الخير رسالة للمجتمع تؤكد تواصل وتكاتف طبقات المجتمع.

وناشد فريق إعداد واحد من الناس وسائل الاعلام ومواقع التواصل الحياد فيما يكتب عن البرنامج.

اقرأ أيضا
عمرو الليثي يرد عبر "في الفن" على قرار إيقاف برنامجه: الدنيا مقلوبة ليه!

قناة "الحياة" تعلن عن توقف برامج عمرو الليثي

بالفيديو- لماذا حقق "خريج التوك توك" كل هذا الانتشار من بين هذه الحالات الإنسانية لـ "واحد من الناس".. عمرو الليثي لا يعرف السبب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى