اخبار الفن إلغاء حفل حمزة نمرة بالإسكندرية.. هل الزمالك وصن داونز السبب؟

اخبار الفن إلغاء حفل حمزة نمرة بالإسكندرية.. هل الزمالك وصن داونز السبب؟
اخبار الفن إلغاء حفل حمزة نمرة بالإسكندرية.. هل الزمالك وصن داونز السبب؟
بعد إعلان المطرب حمزة نمرة عن عودة أولى حفلاته بمدينة الإسكندرية بعد غياب عام عن إحياء الحفلات، وكانت التذاكر أوشكت على الانتهاء والنفاذ.

فوجئ جمهور حمزة نمرة بإعلان الصفحة الرسمية للحفل على موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن إلغاء الحفل لدواعي أمنية وحددت 3 أيام لاسسترجاع التذاكر، حيث كتب المنظمون: "نأسف لإبلاغكم انه قد تم الغاء حفل حمزة نمرة لدواعي أمنية، تقدر ترجع تذكرتك من مكان الحفل في ملاعب MVP Sports Academy، من 12 ظهرا الي 9 مساء و يحدد ثلاثة أيام لاسترداد المبلغ الجمعة و السبت و الأحد".

وتردد أن سبب إلغاء حفل حمزة نمرة جاء بسبب أن مدينة الإسكندرية تستعد لاستقبال مباراة كرة قدم هامة بين الزمالك وصن داونز فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا والمقامة فى استاد برج العرب، وذلك رغم أن المباراة تقام يوم الأحد والحفل كان سيقام اليوم الجمعة.

جدير بالذكر أن حمزة نمرة كانت أخر أعماله من خلال برنامجه الأسبوعي "ريميكس"، الذي عرض في رمضان الماضي على شاشة "التلفزيون العربي"، حيث كان يقدم مع فرقته معزوفات موسيقية وأغاني فى مكان عام مفتوح وفى كل مرة بلد مختلفة من الشرق والغرب، للتعريف بفلكلور البلاد العربية ونقل الثقافات المختلفة، فتقوم فكرة البرنامج على التعريف بالأغانى الفلكورية الشعبية الخاصة بكل بلد عربى وقصة صناعتها وصاحبها، ثم إعادة توزيعها ونشرها باستخدام أنماط الموسيقى الغربية.

اقرأ أيضاً

صورة - حمزة نمرة ينشر صورته مع رمضان صبحى: كويس أنك لم تلعب

بعد غياب أكثر من عام .. حمزة نمرة يشوق جمهوره بحفل جديد فى الإسكندرية

حمزة نمرة يوضح لأول مرة حقيقة انتمائه لـ "الإخوان المسلمين"

كلمات متعلقة حمزة نمرة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى