محمود عبد العزيز حالته تستقر.. ونجله: ادعو لوالدى فالدعاء يغير القدر

محمود عبد العزيز حالته تستقر.. ونجله: ادعو لوالدى فالدعاء يغير القدر
محمود عبد العزيز حالته تستقر.. ونجله: ادعو لوالدى فالدعاء يغير القدر

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

قال الفنان والمنتج الشاب محمد محمود عبد العزيز، لـ"اليوم السابع"، إن حالة والدته مستقرة حتى الآن، وهناك متابعة دقيقة من فريق الأطباء المعالج له، نافيا سفره خارج البلاد، لاستكمال العلاج. وطالب نجل الساحر جمهور والده وأصدقاءه وكل محبيه بالدعاء لوالده، قائلا: "الحمد لله صحة والدى فى تحسن، ولكن ننتظر المزيد من الله، وأشكر كل من يدعو له، وأنا أطمع فى المزيد، فالدعاء يغير القدر".

 

وكان الفنان والمنتج الشاب محمد محمود عبد العزيز قد نفى أمس الجمعة فى تصريح له لـ"اليوم السابع"، الشائعات التى تناولها بعض رواد فيس بوك، عن تدهور الحالة الصحية لوالده النجم الكبير، موضحا أنه يتواجد حاليا بجانب والده، والأطباء يتابعون حالته الصحية لحظة بلحظة، وأن حالته فى تحسن تدريجى، مطالبا جمهوره بالدعاء له.

 

وأعرب نجل الساحر عن استيائه وغضبه الشديد من الشائعات التى يفبركها بعض الصحفيين، لمجرد أنه مشغول عن الرد عليهم، لافتا إلى أنهم لا يعرفون شيئا عن المهنية، ولذلك لا يميل للتواصل معهم، ووجه لهم الشكر معلقا: "شائعاتهم هذه ضاعفت من دعاء الناس لوالدى".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى