اخبار الفن بلقيس فتحى تكشف عن مشاريعها الفنية غدا بمؤتمر صحفي

اخبار الفن بلقيس فتحى تكشف عن مشاريعها الفنية غدا بمؤتمر صحفي
اخبار الفن بلقيس فتحى تكشف عن مشاريعها الفنية غدا بمؤتمر صحفي
تعقد المطربة اليمنية بلقيس بصحبة والدها الموسيقار أحمد فتحى غداً الأثنين الموافق الـ24 من أكتوبر مؤتمراً صحفياً فى تمام الساعة الثانية ظهراً.

ويقام المؤتمر فى فندق سميراميس، وتتحدث بلقيس فى المؤتمر عن أهم مشاريعها الفنية وحفلها المقرر إقامته في دار الاوبرا المصرية، وما هي خطواتها القادمة.

بلقيس حصلت على لقب أول مطربة عربية تقف للغناء أمام مطرب الأوبرا العالمي أندريا بوتشيلي، وكانت شركة Apple Music العالمية قد أهدت بلقيس أحدث إصداراتها iPhone 7 Plus وذلك لفوزها بلقب أفضل فنانة في الشرق الأوسط عام 2015 عن ألبوم "زي ما أنا" حسب مبيعات iTunes.

جدير بالذكر أن بلقيس هي ابنة المغني والملحن أحمد فتحي بدأت بحب الغناء منذ طفولتها فكانت تعزف على الآلات الموسيقية منذ أن كانت في سن صغيرة اكتشف موهبتها والديها الذي قاموا بتشجيعها على ممارسة العمل الغنائي.

كانت أول خطوة لها وهي في سن السادسة عشرة عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي ومن هنا انطلقت بالمجال الفني كما إنها في عام 2004 شاركت مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة، لكنها لم تواصل بالغناء بعد ذلك بسبب أنشغالها بالدراسة وبعد تخرجها من أحدى التخصصات العلمية عادت مجددًا بطرحها أغنية منفردة أخرى بعنوان "مسألة سهلة" الذي قامت بتصويرها كفيديو كليب، إلا إن نجاحها ظهر بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتاناالذي طرحت خلالها العديد من الأغاني والألبومات الغنائية اغلبها حققت نجاحًا ومتابعة كبيرة.

اقرأ أيضاً

صورة- إطلالة رقيقة لبلقيس فتحي في حفل خاص.. وهكذا احتفل زوجها بعيد ميلاها

بعد إعلانها عن موعد لمقابلة جمهورها في فيديو حي.. بلقيس تنشر صورتها بدون ماكياج

شاهد كيف قلد هذا الشاب أغنية "التاج" لبلقيس فتحي بطريقة مضحكة

كلمات متعلقة بلقيس بلقيس فتحي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى