اخبار الفن أبو الليف يرفض مهاجمة عائلته وهذا ما قاله عن شقيقه الأكبر

اخبار الفن أبو الليف يرفض مهاجمة عائلته وهذا ما قاله عن شقيقه الأكبر
اخبار الفن أبو الليف يرفض مهاجمة عائلته وهذا ما قاله عن شقيقه الأكبر
"مبقاش عندي ثقة في حد" من أشهر أغاني نادر أبو الليف، ولكن الذي لا يعرفه الكثيرون أن أبو الليف غناها وهو يعنيها، حيث قال أثناء حواره مع سالي عبد السلام في برنامج "المتوحشة"، إنه لم يعد لديه ثقة بشخص بعد الذي مر به في حياته.

وروى أبو الليف موقف مر به، حيث قال "ذهبت مشوار من منطقة جليم إلى المندرة بالإسكندرية مشيا على القدمين دون أن أكل لمدة يومين، وصعدت سلالم لكي أكل وعندما طرقت باب الشقة تهرب مني من يسكن بداخلها"، وعندما سألته سالي عبدالسلام هل هم عائلته التي تهربت منه قال أبو الليف: "عموماً.. والدم عمره ما يبقى مياه، ومهما كانت توجد مشاكل سيتم حلها".

ورفض أبو الليف أن يُهاجم عائلته مردداً مرة ثانية "الدم عمره ما يبقى مياه" .

وعن أشقائه الذي قال لهم "حسبي الله ونعم الوكيل" في برنامج "معكم مني الشاذلي"، قال لـ "المتوحشة" أن هذه الكلمة أغضبتهم، وبعضهم علاقتي به ليست جيده به إلى الأن ولا يريد أن يعترف بخطأه.

موقف أخر رواه أبو الليف عندما كان بالعناية المركزة أثناء الوعكة الصحية التي مر بها مؤخراً، حيث قال "منهم من إفترى وكان يبحث عن الورث لأنه قيل إنني ميت إكلينيكياً، وهو شقيقي الأكبر".

اقرأ ايضاً
أبو الليف: علمت بمقلب رامز جلال وأخذت أموال مقابل الظهور "ده أكل عيش"

تعرف على الاسم الحقيقي لـ نادر أبو الليف

أبو الليف لـ "المتوحشة" : تعاطيت ربع قرص منشط جنسي فقط

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى