اخبار الفن فيلم الهالوين يتفوق على توم كروز في إيرادات الـBox Office

اخبار الفن فيلم الهالوين يتفوق على توم كروز في إيرادات الـBox Office
اخبار الفن فيلم الهالوين يتفوق على توم كروز في إيرادات الـBox Office
تفوق فيلم الرعب الساخر A Madea Halloween، على فيلم Jack Reacher: Never Go Back، في عطلة نهاية الأسبوع، وحقق إيرادات عالية جعلته يتصدر قائمة الـ Box Office.

وبحسب ما ورد في إحصائيات موقع Box Office Mojo، فإن فيلم A Madea Halloween، وصلت إيراداته يوم الجمعة الماضية إلى 9.4 مليون دولار أمريكي، فيما جاء فيلم Jack Reacher في المركز الثاني محققًا إيرادات بواقع 8.9 مليون دولار أمريكي.

واحتل المركز الثالث في عطلة يوم الجمعة الجزء الجدبد من سلسلة أفلام الرعب OUIJA: Origin Of Evil، وتجاوزت إيراداته 5.4 مليون دولار، فيما شغل فيلم The Accountant المركز الرابع بواقع 4.4 مليون دولار.

ويعد فيلم A Madea Halloween، الإصدار السابع لسلسلة أفلام تايلر بيري، التي تحمل اسم Madea، وتدور أحداث الجزء الجديد حول "ماديا"، التي تعيش في حالة من الفوضى أمام وحوش هالوين من قتلة وأرواح شريرة وزومبي بينما من واجبها حماية الصغار من كل تلك المخاطر.

فيما يعتبر فيلم الممثل توم كروز Jack Reacher، الجزء الثاني من السلسلة التي بدأت عام 2012، وفي هذا الجزء يحاول جاك ريتشر كشف الحقيقة وراء مؤامرة حكومية كبيرة حتى يبقى اسمه نظيفاً، فهو أمام الجميع يعد هارباً من القانون، ولكن من خلال محاولاته يكتشف سر خطير عن ماضيه، وهو ما قد يغير حياته للأبد.

اقرأ أيضًا
بالفيديو - دور السينما المصرية تستقبل فيلم توم كروز Jack Reacher: Never Go Back الأربعاء

تعرف على الهدية التي يرسلها توم كروز لداكوتا فانينج منذ 11 عامَا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023