اخبار الفن بالفيديو- سميرة سعيد معجبه باستخدام أحمد أمين لأغنيتها "محصلش حاجة"

اخبار الفن بالفيديو- سميرة سعيد معجبه باستخدام أحمد أمين لأغنيتها "محصلش حاجة"
اخبار الفن بالفيديو- سميرة سعيد معجبه باستخدام أحمد أمين لأغنيتها "محصلش حاجة"
قدم الفنان الكوميدي أحمد أمين استعراض جديد في برنامجه "البلاتوه" استخدم فيه إحدى أغاني الفنانة سميرة سعيد.

ومن جانبها نشرت سميرة سعيد، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook أغنية "مفضلش حاجة"، التي تم عرضها في الحلقة الثالثة من برنامج "البلاتوه"، الذي يقدمه أحمد أمين، على موسيقى أغنيتها "محصلش حاجة" وعلقت عليها قائلة: "واديني خدت مرتبي.. ومفضلش حاجة".

وكان أحمد أمين استعرض في الأغنية بطريقته الكوميدية الساخرة، المسئوليات التي يقوم بها الزوج، وتلبية احتياجات المنزل من سداد فواتير الكهرباء والمياه والتليفونات، والأقساط، ومصروفات المدارس، والطعام، وإصرارالأسرة لقضاء العطلة الصيفية في مارينا، مقارنة بانخفاض راتبه الشهري، الذي ينتهي في فترة قصيرة، حتى يلجأ الزوج للاستدانة من أصدقاءه، وذلك من خلال أغنية ساخرة.

ومن جانبها أعربت الفنانة سميرة سعيد عن سعادتها بالشكل الذي قدمه أحمد أمين، وتقبلته بصدر رحب، وأشادت به، ونشرته عبر صفحتها الرسمية.

وكان أحمد أمين استعرض في الحلقة الثالثة من برنامجه "البلاتوه" الجمعة 21 أكتوبر، أساطير البيت المصري، والمشكلات التي تحدث بداخله، والأزمات التي يتعرض لها الزوج بسبب كثرة متطلبات المنزل، وذلك بطريقته الكوميدية الساخرة.

وتعرض قناة "النهار وان" حلقات الموسم الثاني من برنامج "البلاتوه" للفنان أحمد أمين، يوم الجمعة من كل أسبوع، في الساعة العاشرة مساءً، وهو من إخراج علاء إسماعيل، ومدير التصوير وائل يوسف، وإنتاج شركة سينيجرام.

أغنية "محصلش حاجة" إحدى أغنيات ألبوم سميرة سعيد "عايزة أعيش" والذي طرح مؤخرا، ويضم 12 أغنية هي "عايزة أعيش، احتمال وارد، أوقات، يا لطيف، محصلش حاجة، ما اضمنش نفسي، إنسانة مسؤولة، هوا هوا، معنديش وقت، جرالك إيه، أيوه اتغيرت، حب".

كلمات متعلقة سميرة سعيد أحمد أمين

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى