قبلة ساخنة لبراد بيت مع ماريون كوتيار ترجح ما أثير حول خيانته لإنجلينا جولى

ADTECH;loc=300


كتبت شيماء عبد المنعم

طرحت شركة Paramount Pictures، البوستر الدعائى الرسمى لفيلم Allied للنجم براد بيت والنجمة الفرنسية ماريون كوتيار، وظهر الثنائى على البوستر فى وضع رومانسى وهما يتبادلان القبلات، وهو الأمر الذى اثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى حول العلاقة الحميمة بين براد وماريون والتى نشأت بينهما خلال تصوير الفيلم ، وأكد البعض أن هذا الأمر هو السبب الرئيسى وراء انفصال براد عن إنجلينا ، حيث اشاع البعض أن بيت على علاقة عاطفية بكوتيار، رغم نفى ماريون الامر وتأكيدها أنها حامل بطفلها الثانى من حبيبها. 

ومن المقرر عرض الفيلم بالسينمات فى 23 نوفمبر المقبل، ويجسد براد بيت فى الفيلم شخصية رجل مخابرات يدعى ماكس، وتجسد ماريون كوتيار شخصية ماريان، وتدور أحداث العمل فى عام 1942.


كما يشارك فى بطولة الفيلم إلى جانب براد بيت وماريون كوتيار كل من ليزى كابلان وماثيو جود وشارلوت هوب وجارد هاريس واوجست ديل ورومان جرين وراسيل بالوج وماريون بيلى، ومن تأليف ستيفن نايت ومن إخراج روبرت زمكيس. 

 

 

براد بيت وماريون كوتيار (3)
براد بيت وماريون كوتيار (3)

 

 

براد بيت وماريون كوتيار (1)
براد بيت وماريون كوتيار (1)

 

 

براد بيت وماريون كوتيار (2)
براد بيت وماريون كوتيار (2)

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023