اخبار الفن ​هيفاء وهبي ترد على اتهامات تأليفها لحادثة اختطافها

أصيبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بخيبة أمل بعدما وجدت أن بعض الصحف والمواقع والبرامج العربية تتهمها بتأليف وفبركة واقعة محاولة خطفها في باريس.

فبعد أن أعلنت هيفاء عبر حسابها الموثق في تطبيق "Snapchat" عن تعرضها لمحاولة اختطاف على يد سائق السيارة التي كانت تستقلها، فوجئت ببعض المواقع والبرامج تكذب ما قالته، خاصة بعدما لم تُظهر هيفاء أوراق رسمية من تقديمها لبلاغ في الشرطة الفرنسية.

وعبر حسابها في تطبيق "Snapchat" نشرت هيفاء صورة من رسالة من شرطي فرنسي يخبرها بسير التحقيقات، كما نشرت مقاطع صوتية لها تتحدث فيها عن الاتهامات التي طالتها بفبركة الواقعة.

وردت هيفاء على منتقديها وأكدت أنها لم تستغل الحادث وإن كان غرضها أن تكون حديث الناس، كانت ستقبل بكل العروض التي أتت لها للحديث سواء في لقاء صحفي أو تلفزيوني، ولكنها فضلت الجلوس في منزلها وانتظار التحقيقات.

كما نشرت هيفاء صورة من التحقيقات في الشرطة الفرنسية للحادثة عبر حسابها في موقع التغريدات القصيرة Twitter.

كما كتبت تغريدة موجهه كلامها لكل من كذبها قالت فيها:

"حادثة باريس اخافتني ولكن محاولة تشويه سمعتي وتكذيبي سوف تخيفكم ولساني عندما ينطق بالحقيقة يقطع رؤوس كل الأقلام والألسنة الكاذبة".

وكان برنامج "Et بالعربي" في تقرير له عن حادث محاولة اختطاف هيفا، أكد أنه لم يتم تقديم بلاغات في الشرطة الفرنسية باسم هيفاء وهبي، وقدم بعض التحليلات أن هيفاء اختلقت هذه القصة لتلفت الأنظار إليها ولتتشبه بما حدث مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان بعد أن تم سرقتها في باريس.

وكانت هيفاء أعلنت صباح الجمعة 21 أكتوبر الجاري، عن تعرضها لمحاولة خطف فور وصولها إلى باريس، وأخبرت هيفاء جمهورها عن تواجدها في قسم الشرطة لتقديم بلاغ بعد محاولة سائق السيارة خطفها بغرض السرقة.

كما طلبت هيفاء من أصدقائها وجمهورها وأي شخص سيذهب إلى باريس أن يكون حذر لأن الشارع هناك يوجد به الكثير من حالات السرقة.

اقرأ أيضا:

بعد تعرض كيم كاردشيان للسرقة ومحاولة خطف هيفاء وهبي في باريس.. 6 نصائح حتى لا تكون الفريسة القادمة
هيفاء وهبي تتعرض لمحاولة خطف في باريس
سطو مسلح على بيت كيم كارداشيان وسرقة مجوهراتها في باريس
صورة- هذا الفستان جعل هيفاء وهبي تندم على شرائه
هيفاء وهبي ترفض ارتداء فستان جينيفر لوبيز

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى